last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-08-20 12:43:33

تحميل Live Video Wallpapers HD‏

قم بتعيين الفيديو المفضل لديك كخلفية حية لهاتفك المحمول

Live Video Wallpaper هو تطبيق ممتع يسمح لك بإعطاء هاتفك مظهرًا مثيرًا للإعجاب وتعيين الفيديو كخلفية. (خلفية فيديو ، صانع خلفيات متحركة متحركة)

قم بتحويل أي مقطع فيديو مفضل لديك إلى خلفية حية ثلاثية الأبعاد واستمتع بخلفياتك المتحركة. يمكنك أيضًا إنشاء خلفيات متحركة مخصصة باستخدام ميزة الكاميرا مع صانع الخلفيات الحية لدينا وإثارة إعجاب الجميع!

Live Video Wallpaper HD ميزات مذهلة:
- يتناسب مع شاشة هاتفك المحمول
- تمكين أو تعطيل الصوت من الإعدادات
- استخدام أقل للبطارية والموارد
- دعم خلفية الفيديو عبر الإنترنت
- يعمل مع خلفية 3D المنظر
- يعمل مع خلفية مزدوجة
- يعمل مع خلفية 4D
- يعمل مع خلفية 4K

صانع خلفيات الفيديو عالي الدقة
قم بإنشاء خلفية فيديو حية باستخدام صانع الخلفيات الحية الخاص بنا واستمتع بخلفية متحركة على القفل والشاشة الرئيسية! كل ما عليك فعله هو اختيار مقطع فيديو ممتع من مقاطع الفيديو المتوفرة في التطبيق أو يمكنك تحديده من المعرض وتطبيقه كخلفية متحركة والاستمتاع بوقتك في كل مرة ترى فيها خلفية متحركة على هاتفك.

تطبيق Video Wallpaper هو أفضل طريقة لتطبيق الفيديو المفضل لديك كخلفية متحركة على هاتفك المحمول! تبدو الخلفيات المتحركة رائعة ، ويمكنك جعل جهازك فريدًا في ثلاث خطوات بسيطة فقط! مع صانع خلفية الفيديو المباشر HD ، يمكنك استخدام جميع أنواع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومعرض الصور على ورق الحائط المباشر الخاص بك. اختر مقطعك المفضل وقم بإنشاء خلفية متحركة رائعة.

يعد تطبيق Live Wallpaper Maker أسرع تطبيق لتحويل أي مقطع فيديو إلى خلفية متحركة متحركة على هاتفك المحمول! جرب هذا التطبيق واكتشف لماذا تكون الخلفيات الحية ممتعة ورائعة وكيف تثير إعجاب الجميع بخلفيات متحركة رائعة!

تعيين الفيديو كخلفية متحركة
اصنع ورق الحائط الخاص بك في 4D أو 3D أو 4K ، حدد مقطع فيديو وقم بعمل خلفية حية ، واستمتع بنفسك في كل مرة تستخدم فيها هاتفك! تتوفر لك خلفيات فريدة من نوعها عالية الجودة! مع هذا التطبيق ، اكتشفت للتو أذكى طريقة لإنشاء خلفية متحركة حية!

تعد ميزة Video Live Wallpaper ميزة رائعة ويمكنك إنشاء تحفة بها! قم بإنشاء خلفيات فيديو مخصصة مع تطبيق خلفية فيديو مباشر!

يمنحك صانع خلفية الفيديو خلفيات مزدوجة مذهلة وخلفية شاشة القفل وخلفية الشاشة الرئيسية!

ابدأ في استخدام Live Video Wallpapers HD الآن لترى كم هو ممتع أن يكون لديك هاتف متحرك في الخلفية مجانًا!

What is new in version 3.2

* User in-app experience improved
* Several Improvements
* Optimized
* Several new features added

live video call live video losc live video giro live video france inter live video tour de france live video call free live video tour de france 2023 live video roland garros live video giro 2023 مشاركة تخصيص

1 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 305k