last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-05 12:49:28

تحميل Mind Games: Adult puzzle games‏

ألعاب العقل لغز المدرسة القديمة. في نهاية المطاف المتشددين وفريدة من نوعها لعبة الألغاز الكبار.

هل تبحث عن لعبة صعبة وجذابة لتدريب عقلك في وضع عدم الاتصال؟ لا تنظر أبعد من ألعاب العقل - المجموعة النهائية من ألغاز الدماغ الصعبة والمعقدة!

مع أكثر من 240 مستوى عبر 17 نوعًا مختلفًا من الألغاز ، بما في ذلك خمسة عشر (اللعبة الخامسة عشرة) ، والعملات المعدنية ، والاعتماد ، وألغاز الشطرنج والداما ، ولعبة العدوى (Atrax) ، وأكثر من ذلك بكثير ، هناك شيء لتحدي كل جانب من جوانب قدراتك المعرفية.

سواء كنت تبحث عن تحسين المنطق أو الرياضيات أو مهارات الانتباه ، فإن Mind Games قد جعلك مغطى. ومع أشكال مختلفة من مكعب روبيك ، لعبة الداما الصينية ، الكتل والألغاز ، ماجيك سكوير من دومينو ، سودوكو - النرد ، المربعات والعبة تانجو باكير ، لعبة Q-Game ، NIM ، ولغز الرخام ، هناك دائمًا تحد جديد في انتظارك.

تتميز بواجهة بسيطة وغير مزعجة ورسومات غير مثقلة بالأعباء ، تعتبر Mind Games مثالية للاعبين من جميع الأعمار. والأفضل من ذلك كله ، أنه مجاني تمامًا للعب ويمكن الاستمتاع به بدون اتصال بالإنترنت!

فما تنتظرون؟ تحدى نفسك مع Mind Games اليوم وانظر إلى أي مدى يمكنك تعزيز قدراتك العقلية!

What is new in version 0.9.9

Libraries update

mind games john lennon mind games traduction mind games lyrics mind games sickick mind games film mind games sickick traduction mind games chanson mind games movie mind games song الألغاز

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 386k