last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-06 13:23:45

تحميل Visa Visa Visa 180+ Travel Count‏

Visa Free، E-Visa، Visa عند الوصول قائمة الدول لجواز السفر

"هل أحتاج إلى فيزا؟ VisaVisaVisa تساعدك على معرفة متطلبات التأشيرة حسب البلد. أدخل بلد جواز السفر لإجراء تقييم مجاني للتأشيرة. راجع قائمة التأشيرة المجانية ، التأشيرة الإلكترونية ، التأشيرة عند الوصول ، والتأشيرات المطلوبة لجواز سفرك.

VisaVisaVisa هي أفضل أداة لتخطيط الرحلات لتحديد وجهة سفرك التالية. يقدم نصيحة مجانية للحصول على تأشيرة لدولة جواز السفر.

من قائمة تأشيرات الدولة ، يمكنك تحديد وجهة سفرك. تحقق من المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة. ابحث عن صلاحية التأشيرة للبلد وعملته. تعرف على معلومات مهمة عن دول منطقة شنغن.

يمكن أن تقع متطلبات التأشيرة لوجهة سفرك التالية في إحدى الفئات التالية: -

بلدان خالية من التأشيرة : يمكن أن تساعدك جوازات السفر القوية في السفر بدون تأشيرة إلى العديد من البلدان. المستندات المطلوبة للسفر إلى هذه البلدان ضئيلة. ما عليك سوى ختم جواز سفرك في ميناء دخول التأشيرة في هذه البلدان التي لا تأشيرة سفر.

على سبيل المثال ، متطلبات التأشيرة لمواطني الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) تحتاج إلى تأشيرة مجانية لتايلاند والفلبين وإندونيسيا واليابان والأرجنتين وسنغافورة وتأشيرة دخول مجانية إلى العديد من البلدان. ​​


تأشيرة عند وصول البلدان : تقدم لك هذه البلدان تأشيرة عند الهبوط في المطار أو ميناء الدخول. لا تحتاج إلى تأشيرة مسبقة قبل الصعود إلى طائرتك. قد تحتاج إلى تذاكر سفر ذهاب وعودة إلى فندق مؤكد.

على سبيل المثال ، متطلبات التأشيرة لمواطني المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) تحتاج إلى تأشيرة عند الوصول لكمبوديا والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجزر المالديف ومصر والأردن.

بلدان التأشيرة : eVisa عبارة عن وثيقة تأشيرة عبر الإنترنت يمكن إصدارها مسبقًا من قبل بلد السفر. هي رسوم التأشيرة الإلكترونية التي تحتاج إلى دفعها عبر الإنترنت وتقديم بعض المستندات مثل مسح جواز السفر والصورة وفقًا للمتطلبات. تحتاج إلى إظهار نسخة مطبوعة من هذه التأشيرة الإلكترونية في الهجرة.

على سبيل المثال ، متطلبات التأشيرة لجواز السفر الأسترالي تحتاج إلى تأشيرة E للولايات المتحدة والهند وفيتنام وعمان وتركيا

البلدان المطلوبة للحصول على تأشيرة : تحتاج البلدان المطلوبة للحصول على تأشيرة إلى مسافرين للحصول على التأشيرة قبل سفرهم. يجب تقديم الوثيقة المطلوبة للحصول على تأشيرة مع جواز سفر إلى السفارة. وثيقة التأشيرة مرفقة بجواز السفر وهذا يساعد في دخول البلاد.

على سبيل المثال ، متطلبات التأشيرة للحصول على جواز سفر كندا تحتاج إلى تأشيرة لروسيا والصين وإيران وبوتان وكوبا

بلدان تأشيرة شنغن : يلزم الحصول على تأشيرة شنغن للسفر إلى منطقة شنغن في أوروبا. يمكنك من البقاء في منطقة شنغن لمدة أقصاها 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا ، وتعتمد صلاحية تأشيرة الدخول المتعدد أو الدخول المفرد أو تأشيرة الدخول المزدوج على السفارة.

على سبيل المثال ، متطلبات التأشيرة لجواز السفر الهندي تحتاج إلى تأشيرة شنغن لفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا واليونان وهولندا وبلجيكا

يمكن تقديم تأشيرة شنغن قبل شهرين من تاريخ السفر. متطلبات الوثائق للحصول على تأشيرة شنغن واسعة النطاق وتحتاج إلى طلب التأشيرة ، وخطاب النوايا ، وخط سير السفر ، وتذاكر السفر العائدة ، والإقامة المؤكدة في الفنادق ، وتأمين السفر ، وإثبات الأموال. ابحث عن قائمة التحقق الكاملة من وثيقة التأشيرة في التطبيق. "

What is new in version 0.1.3

In this release, we have added new set of countries which were missing in the earlier version. We have added visa details for the following countries:
1. Liechtenstein
2. Luxembourg
3. Iran

We have also updated the visa category data of few countries.

visa visa visa visale c'est quoi visa visale en attente d'acceptation visa visale crous visa visale delai visa visa premier visa visale combien de temps visa visale action logement visa visiteur

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M