last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-30 19:40:46

تحميل Compress PDF Files size‏

طريقة أبسط وبديهية لضغط، وتحسين والحد من ملفات PDF.

ضغط حجم ملف PDF يجعل من الممكن لأحد أن يقلل حجم الخاصة بك وثائق PDF، مفيدة بشكل خاص لأولئك ملفات PDF مع العديد من الرسومات المسح الضوئي والصور. وثائق PDF مضغوطة تتطلب أقل مساحة القرص لتخزين وأسرع تحميل وتنزيل ينقذ وقت الإرسال والتكلفة. هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى خيارات ضغط لمساعدتك على تقليل حجم ملف PDF دون التأثير على سلامة الوثيقة.
ضغط PDF ملف يعيد كتابة وثائق PDF بأكملها باستخدام خيارات ضغط المختارة بأكبر قدر من الكفاءة. قد لا تحصل على بعض الوثائق PDF مضغوط، لأن الوثائق PDF قد تكون مضغوطة بالفعل أو أن يكون شيئا كثيرا لضغط.

دلائل الميزات:

> كن الذكية للهواتف النقالة - ضغط الذي PDF!
مع المزيد من زوار الموقع باستخدام الأجهزة النقالة، لماذا التعامل معهم كمواطنين من الدرجة الثانية من قبل بما في ذلك كبير في PDF على موقع الويب الخاص بك أو البريد الإلكتروني أو التطبيق؟ استخدام PDF ضاغط لتقليص الملفات وجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين المتنقلين.

> إرساله عبر البريد الإلكتروني ملفات PDF؟
لماذا تسد البريد الوارد الخاص بك الأصدقاء وزملاء العمل؟ ضغط ملف PDF قبل إرسالها بالبريد الإلكتروني، وبهذه الطريقة أنها سوف لن تحصل فقط هناك أسرع ولكن يكون أسرع لفتح. لا ننسى مزودي خدمات البريد الرئيسي يكون الحد الأقصى لحجم الملف حوالي 20MB، ملفات PDF بحيث ضغط يعني أيضا أن المرفقات أكثر عرضة للوصول.

> الكمال الجودة!
تقلل من ملفات PDF الممسوحة ضوئيا إلى 144dpi ما يجعله مثاليا لتحميل الملفات على شبكة الإنترنت ومن خلال البريد الإلكتروني على الهواتف الجوالة.

> التوازن بين جودة الصورة وحجم التخزين
PDF ضاغط يقلل من حجم الملف عن طريق ضغط الصور في وثيقة PDF. ويستخدم JPEG، وهي الطريقة المستخدمة عادة من الضياع للصورة. حتى تتمكن من الحصول على جودة عالية ولكن ملف PDF صغير بعد الضغط. لبعض ملفات PDF حجم الملف يمكن تخفيض بنسبة 90٪.

ضغط ملف PDF الكمادات ملفات PDF الخاصة بك على أجهزة الأندرويد الخاص بك إلى الحجم المثالي الذي لا يزال نوعية جيدة، ويمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني أصغر وأسرع، وتوفير مساحة التخزين الخاصة بك، والحد من تحميل الملفات أو تحميل مرات بعد تقليل حجم ملف من الوثائق PDF.

What is new in version 1.3

*Latest Android OS Supported
*Bug and Crashes Fixed

compress pdf online compress pdf gratuit compress pdf adobe compress pdf linux compress pdf without losing quality compress pdf mac compress pdf files compress pdf to 1mb compress pdf to 200kb الإنتاجية

0 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 11M