last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-06-13 15:17:17

تحميل Modern Sniper Gun Shooting‏

حان الوقت لاستخدام منظار القناص مع وجود جنود العدو في الأفق ، الذين سيطروا على جزيرة الفردوس الاستوائية. من واجبك المساعدة في إعادة السلام إلى الجزيرة والقتال ووقف الجيوش التي استولت على السلطة.

مع أدوات التحكم في اللعبة الممتعة والسهلة ، كن أحد أكثر القناصين فتكًا ، تعال وانضم إلى لعبة إطلاق النار الجديدة والواقعية هذه.

انطلق في القتال ضد جنود العدو في مهام مليئة بالإثارة. ادخل إلى أفضل موقع للقنص وحدد المنطقة بحثًا عن أي مجموعات من الميليشيات التي تقوم بدوريات في الجزيرة ، وقم بالتصويب عليها وإطلاق النار عليها. بمجرد القضاء على أحد رفاقهم ، سوف يردون عليك. كن حذرًا وراقب صحتك وذخيرتك لأنه إذا ذهب أي منهما إلى الصفر ، فسوف تفشل في المهمة ، لذا خطط لهجومك ، واجعل كل رصاصة مهمة.

من خلال إطلاق الرماة الدقيق ، استهدف الحصول على لقطة مثالية باستخدام بنادق قنص واقعية واتبع كل لقطة مباشرة باستخدام كاميرا الرصاص الديناميكية.

تعمل Gamepickle Studios على تطوير ألعاب مناسبة للعائلات ليستمتع بها الجميع ، بغض النظر عن أعمارهم. نهدف إلى تعزيز القيم الاجتماعية المسؤولة والعادات الصحية في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة.

يرجى زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: https://www.i6.com/mobile-privacy-policy/؟app=Modern٪20Sniper٪20Gun٪20Shooting

modern sniper modern sniper apkpure modern sniper mod apk download free modern sniper apk modern sniper hack mod apk modern sniper rifles modern sniper 3d mod apk modern sniper hack apk modern sniper apk download الحركة الرماية

0 visibility android Android 2.3 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 62M