last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-08 14:18:44

تحميل Car Builder & Racing for Kids‏

صوغ المركبات التي تحلم بها وركوبها: الدراجات ، والمسارات ، وتتبع السيارات غير المرغوب فيها أو المركبات الفضائية

Metal Cars هي اللعبة المثالية حيث يمكنك صنع مركبة السباق الخاصة بك: الدراجة ، أو المسار ، أو سيارة السباق ، أو المركبة الفضائية ، أو حتى الدبابة. اتبع خيالك وأصبح منشئ سيارات حقيقي!

استمتع بتطبيق الألعاب هذا ، المصمم والمبتكر للأطفال الذين يحبون ألعاب صناعة السيارات. رائع للأولاد والبنات من جميع الأعمار من 3 إلى 103.

اصنع مركبة أحلامك. تحتوي اللعبة على واجهة ودية للغاية تسمح لك ببناء أي شيء تريده. استخدم مجموعة متنوعة من الأجزاء المختلفة من السيارات لتجعل رحلتك مذهلة.

لا يوجد حد لما يمكنك بناءه! ابدأ في إضافة الفرامل والعجلات والمحركات والمصابيح الأمامية والمزيد من التفاصيل في السيارة المصنعة. اختبر آلة السباق الخاصة بك على مسار الاختبار في بيئة رائعة ثنائية الأبعاد. استمتع بركوب الخيل والسباقات المذهلة!

استخدم دواسة الوقود ، وقم بالتدوير والفرامل أثناء السير على الطريق السريع. هذه اللعبة ليست مجرد ترفيه ممتع لك ولأطفالك. يمكن أن يساعد أيضًا في رفع خيالك وتدريب المهارات الهندسية.

يمكن أن تمنحك شركة Metal Cars فهمًا لكيفية عمل السيارات وكيفية إنشائها وتزويدك بمفهوم الميكانيكا والجزء الهندسي من المركبات. يمكن أن تلهم أطفالك ليصبحوا منشئين حقيقيين للحرف أو يساعدون في أن يكونوا جيدين في الميكانيكا

What is new in version 1.4

Thanks for playing “Metal Cars”! We think playing and having fun is the best way to learn about the world. We made some minor tweaks in this version for a better play experience. Enjoy!

car builder solutions catalog car builder game car builders sound deadening car builder and racing mod apk car builder simulator car builder online car builder website car builder solutions uk car builders near me السباقات

1 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 82M