last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-09-03 23:27:45

تحميل Idle Area 51‏

كن أفضل عميل سري وقم بتشغيل منشأتك السرية في هذه اللعبة الخاملة.

لقد هبطت المخلوقات الفضائية !!
انقذ أكبر قدر ممكن من التكنولوجيا الفضائية من جسم غامض سقط واصطحبها إلى مرفقك الصحراوي شديد السرية للبحث في منطقة الخمول 51.

ابدأ صغيرًا وابني عمليتك من الصفر. اكتشف أسرار علم الأحياء الفضائي وبناء الأجسام الطائرة المجهولة وأسلحة الليزر عالية الطاقة والسفر بين النجوم واكسب المزيد من التمويل من الإدارة الحكومية الغامضة التي تشرف على كل شيء. تعظيم كفاءة منشأتك من خلال تسريع العمليات الخاصة بك ؛ شراء المزيد من الشاحنات ، والحصول على المزيد من الإنقاذ ، وزيادة محطات البحث الخاصة بك ، وتدريب العاملين لديك وتنمية عملياتك!

لكنك ستحتاج إلى العمل بسرعة. ترقب الشباب الأخضر ، جهز قبعاتك المصنوعة من الألمنيوم وتوقع زيارة من Guys in Black! ابدأ حملة معلومات مضللة لإبعاد الجمهور عن الرائحة ، واحترس من الغارات على منشآتك وقم بترقية عملياتك بأشياء جيدة من Star Gates بين الكواكب والكوازارات الغامضة.

أنت مسؤول عن المنشأة ، لذا قم بتطوير إستراتيجيتك ، وخفض التكاليف ، وزيادة الإيرادات ، واعلم أن الخيارات التي تتخذها ستقرر مصير عمليتك ... وربما حتى العالم!

What is new in version 1.8.9

Minor update to address font issues.

idle area 51 idle area 51 mod apk unlimited money and gems idle area 51 mod apk an1 idle area idle area 51 max level idle area 51 mod idle area 51 apk idle area means idle area definition مشاركة المحاكاة

1 visibility android Android 7.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 615k