last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-24 08:20:49

تحميل Vacation Hotel Stories‏

ابتكر قصة عطلتك الخاصة في فندق عائلي مريح. لعبة تقمص أدوار للأطفال

لعبة تقمص أدوار للأطفال من سن 4 إلى 14 عامًا وجميع أفراد الأسرة ، تنتمي إلى سلسلة ألعاب Stories ، مع أكثر من 150 مليون عملية تنزيل تتم في بيت الدمية وهو فندق عائلي مريح مليء بالشخصيات والتفاعلات.

نقدم لكم قصص الإجازات الفندقية

مرحبًا بكم في فندق قصص الإجازات ، يُرجى الاستمتاع بشاي الترحيب اللذيذ بينما ينتهي الموظفون من إعداد غرفتك. هل قررت إلى أين تريد الذهاب في جولة اليوم؟ أو ربما تفضل الاسترخاء في حمام السباحة الخاص بنا؟

فندق Holiday Hotel Stories هو فندق عائلي فاخر مليء بالترفيه والأعمال المنزلية التي يمكنك القيام بها ، حيث تنتظرك مغامرات وقصص لا حصر لها ، وتتظاهر باللعب كموظفي الفندق أو الضيوف الذين يتم استضافتهم في غرفهم ، واستمتع بالجولات الغريبة.

صُممت لعبة بيت الدمية الجديدة هذه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 14 عامًا ، ولكنها مناسبة للاستمتاع بها من قبل جميع أفراد الأسرة ، وهي توسع عالم القصص الملحمية لتحفيز خيالك وإبداعك. تأليف قصص حول الحياة اليومية في الفندق أو مغامرات مثيرة في جولاته الخارجية الغريبة.


استكشف فندقًا ضخمًا وجولاته

في لعبة بيت الدمية هذه للأطفال ، ستدير فندقًا من ثلاثة طوابق يضم أربع غرف مختلفة ومطعمًا بالخدمة الذاتية وحديقة خارجية مع حمام سباحة. الترحيب بالضيوف الجدد في حفل الاستقبال والاعتناء بخدمة الغرف.

يمكنك الذهاب من الفندق إلى 4 جولات مختلفة ، بغض النظر عن وقت السنة ، أو حتى إجازة الصيف أو الشتاء. شاطئ استوائي أو مسار ثلجي أو متنزه أو غابة غامضة.

من خلال التحكم في الوقت من اليوم ، تتضاعف احتمالات القصص المختلفة ، يمكنك إعداد الضيوف وعائلاتهم للنوم في غرفة الفندق ، أو ربما تفضل الذهاب في زيارة ليلية إلى مدينة الملاهي؟ أنت من يقرر!


ابتكري قصص عطلتكِ في فندق DOLL HOUSE

مع العديد من المواقع والشخصيات والعناصر ، لن تنفد أبدًا أفكار قصصك التي لا نهاية لها. استمتع بسرد القصص المخيفة حول النار في ليلة التخييم في الغابة ، ثم اذهب لصنع رجل ثلج على منحدر التزلج ، في طريق عودتك إلى الفندق ، سيقوم النادل بإعداد مخفوق فواكه أثناء الاسترخاء في المسبح والتخطيط لجولتك القادمة.


الميزات
• لعبة بيت الدمية الخيالية للأطفال وجميع أفراد الأسرة حول الحياة اليومية في فندق الإجازة.
• فندق ضخم وفاخر مليء بالأنشطة: 3 طوابق مع 4 غرف ، حديقة خارجية مع حمام سباحة ، مطعم ، استقبال ومحطة حافلات لاستكشاف جولات مختلفة.
• 4 جولات خارجية للاستمتاع بها: يوم في الثلج ، أو نزهة أو تخييم في الغابة ، أو حفلة ليلية على الشاطئ أو تجربة مناطق الجذب في المتنزه.
• العب مع 24 شخصية مختلفة من جميع الأعمار تمثل أدوارًا مختلفة ، أو موظفي الفندق أو الضيوف الذين يستمتعون بإجازاتهم.
• مئات من الأشياء والتفاعلات لاستكشافها والكثير من المفاجآت والأسرار الخفية هل وجدت مسدس الماء على الشاطئ أو خزنة الفندق؟


تتضمن اللعبة المجانية 5 مواقع و 6 شخصيات لتلعبها بلا حدود وتجربة إمكانيات اللعبة. بمجرد التأكد ، ستتمكن من الاستمتاع بالمواقع المتبقية من خلال عملية شراء فريدة ، والتي ستفتح 13 موقعًا و 23 شخصية إلى الأبد.


حول PlayToddlers

تم تطوير ألعاب PlayToddlers ليستمتع بها الأطفال وجميع أفراد الأسرة ، بغض النظر عن أعمارهم. نحن نعزز القيم الاجتماعية المسؤولة والعادات الصحية في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة دون عنف أو إعلانات من جهات خارجية.

What is new in version 1.0.93

Bug fixes and improvements

vacation hotel stories vacation hotel stories apk vacation hotel stories mod apk vacation hotel cebu vacation hotel stories mod apk v 1.0 7 vacation hotel stories mod vacation hotel stories mod apk unlocked vacation hotels near me vacation hotel mod apk المحاكاة

2 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 55M