last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-18 00:07:09

تحميل Cricket Manager - Super League‏

لعبة مدير الكريكيت يلعبها محترفون حقيقيون!

قم ببناء فريقك من الألف إلى الياء! مع طريقة لعب فريدة ومبتكرة مقارنةً بالألعاب الشهيرة الأخرى مثل Real Cricket و WCC و Hitwicket وغيرها ، تقدم لك Wicket Cricket شيئًا مختلفًا. لكن لا تأخذ كلمتنا فقط! التحميل الان!

أفضل لعبة كريكيت في فئتها
لقد صنعنا واحدة من أكثر ألعاب إدارة الكريكيت تعمقًا. نحن لاعبون متعطشون لـ Football Manager ، وإذا كنت تستمتع بذلك ، فستستمتع بالتأكيد بهذا أيضًا!

إدارة فريق الكريكيت المفضل لديك
لدينا أندية من عدة دول جديدة بما في ذلك الهند وباكستان وإنجلترا وأستراليا وجنوب إفريقيا وبنغلاديش. مع المزيد في الطريق!

قوموا من خلال الانقسامات
سيبدأ ناديك من الدرجة السفلى. أظهر مهاراتك في إدارة لعبة الكريكيت من خلال الترقية وأخذ ناديك إلى القمة. هناك 6 أقسام وتزداد صعوبة اللعبة تدريجياً كلما تقدمت في اللعبة!

شراء أفضل لاعبي الكريكيت
يتيح لك السوق المفتوح اكتشاف أفضل اللاعبين والتوقيع عليهم. حاول أن تكون ذكيًا عند التفاوض بشأن العقود ... يبحث لاعبو الكريكيت دائمًا عن صفقة ، ولا تريد أن يتم اصطحابك في جولة!

إدارة أموالك
وقّع على الرعاية والاستثمارات وكن ذكيًا بشأن الشؤون المالية لناديك. لن تنجح بدون ميزانية صحية في هذه اللعبة.

توسيع المرافق
مع نمو نادي الكريكيت الخاص بك ، سيحظى بمزيد من الاهتمام. لا تنس توسيع الملعب الخاص بك لاستيعاب جميع المشجعين الإضافيين الذين سيرغبون في الحضور إلى ألعاب الكريكيت الخاصة بك!

... لن نشعر بالملل من خلال الكتابة أكثر من ذلك بكثير ، لكن ثق بنا ، لعبة الكريكيت هذه بها الكثير! هل لديك ما يلزم لتكون مدير لعبة الكريكيت؟

What is new in version 2.19

This is a big update with several new features -- updated finances management, player contracts, new DRS system etc. Download now!

cricket manager cricket manager game cricket manager super league mod apk cricket manager pro 2022 mod apk cricket manager pro 2022 cricket manager promo code cricket manager pro 2023 mod apk cricket manager pro mod apk cricket manager salary الرياضة

2 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 113k