last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-30 13:31:30

تحميل Emergency Driver Sim: City Her‏

انضم إلى قوى المدينة! اقبض على المجرمين ، وقاتل الحرائق والمزيد!

انضم إلى قوة النخبة المكلفة بالحفاظ على المدينة آمنة ونظيفة ومريحة ، وسعادة مواطنيها! اسحب الشوارع ، وأطفئ الحرائق ، وشارك في مطاردات وسباقات وتحطمات عالية الأوكتان! أكمل كل مهمة من المهام بجدية قدر الإمكان ، وأظهر مهاراتك واربح النجوم مقابل تقدمك. أظهر للجميع أنك أفضل سائق ، قادر على إكمال كل مهمة دون خطأ ، وتسلق الرتب بسرعة لتصبح بطل المدينة الذي كان من المفترض دائمًا أن تكونه!

الطوارئ Driver Sim هي لعبة محاكاة قيادة فريدة من نوعها تتيح لك تولي مهن متعددة وإظهار مهاراتك في كل واحدة منها. ستنتهي عملك في ساعات الصباح الباكر ، عندما يكون معظم الناس نائمين. على الرغم من سلامتهم ستكون بين يديك! ادخل الطريق وشارك في مجموعة متنوعة من الوظائف والتجارب. من المهام اليومية البسيطة إلى حالات الطوارئ الحقيقية ، سيكون عليك الحفاظ على سير المدينة!

للبقاء في صدارة اللعبة ، يجب أن تكون سريعًا ودقيقًا. تعامل مع سيارتك بدقة وعناية ولكن لا تنسَ عقارب الساعة. قُد بسرعة ولكن احرص على عدم الاصطدام!

10 مركبات متنوعة
اختر من بين مجموعة متنوعة من المركبات لإكمال مهامك. سيارات الشرطة السريعة ، وسيارات الدفع الرباعي ، وشاحنة القمامة ، وشاحنة توصيل. مع هذه المجموعة الضخمة والمتنوعة ، لن تشعر بالملل بسرعة! اختر واحدة ، وضع عجلاتك على الطريق وابدأ العمل للحصول على أفضل نتيجة!

موقع مدينة كبيرة مثيرة
قم بالقيادة في شوارع مدينة ضخمة خلال ساعات الصباح الباكر. تأثيرات البرق الواقعية جنبًا إلى جنب مع الهندسة المعمارية الخيالية ستنقلك وتغمرك في اللعبة! مع الطرق الغارقة في ضوء الشمس البرتقالي ، سيكون تحمل محاكماتك ومحنك أسهل قليلاً.

وظائف متعددة لتلعبها
كن رجل شرطة ، وانخرط في مطاردات مثيرة مع المجرمين ، أو رجل إطفاء يطفئ الحرائق ، ولكن أيضًا سائق شاحنة لجمع القمامة أو منظف شوارع. كل وظيفة يمكنك القيام بها في هذا المحاكاة ضرورية لأداء المدينة بكفاءة على طريقتها الخاصة. أتقنها جميعًا!

50 مهمة متنوعة
ترتبط كل سيارة بمهامها الخمس الفريدة. أكملها بشكل مثالي لكسب المال داخل اللعبة مقابل مركبات إضافية وفتح الوصول إلى المزيد من المهام!

لعب مجاني
وضع اللعبة الرئيسي مجاني 100 ٪ ، طوال الطريق ، دون قيود! تتوفر أوضاع اللعبة الإضافية التي تغير القواعد قليلاً لتسهيل اللعبة من خلال عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق. يحتوي كل وضع على لوحات متصدرين منفصلة لتحقيق منافسة عادلة تمامًا!

مميزات اللعبة
- مجموعة سيارات مذهلة: استمتع بقيادة 10 سيارات رائعة
- وظائف متعددة للاستمرار: حملة ضخمة للفوز بها ، اربح أموالاً داخل اللعبة مقابل تقدمك
- 100٪ مهام مجانية للعب
- أدوات التحكم: الأزرار ، العجلة ، الإمالة
- الكاميرات: كاميرات متعددة بما في ذلك عرض الشخص الأول للانغماس الكامل

emergency driver emergency driver qualcomm emergency driver download emergency driver led emergency drivers license emergency driver jobs emergency driver training emergency drivers license texas emergency drivers cast المحاكاة

2 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 92M