last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-11-23 13:50:29

تحميل Pokémon Playhouse

اكتشاف الأنشطة الترفيهية في جميع أنحاء بوكيمون المسرح.

في بوكيمون المسرح، يمكن لطفلك التفاعل مع جميع أنواع طيف بوكيمون، إذ أنها تستكشف مواقع مختلفة، بما في ذلك البرج، صالة، وملعب في الهواء الطلق. كل موقع داخل بوكيمون مسرح يتميز الأنشطة بإنشائه لمحبي بوكيمون الأصغر، مثل رعاية بوكيمون في النشاط بوكيمون الاستمالة، أو تحديد بوكيمون في السماء ليلا في بحث النجوم النشاط.

لمرافقة نظرة فريدة من بوكيمون بوكيمون في المسرح، يمكن لطفلك مشاهدتها في اللعب في قصص صورة جديدة. توجه إلى قاعة الألعاب للاستماع إلى قصة ورؤية بوكيمون رائعتين الذهاب في مغامرات جديدة ومثيرة!

في بداية قتهم ​​في بوكيمون المسرح، وستعطى طفلك بوكيمون البيض لتتبع. كما يستكشف طفلك بوكيمون المسرح ويكمل الأنشطة، ستبدأ بوكيمون البيض ليفقس، وتكشف في النهاية بوكيمون جديد!

مصممة للأطفال من سن 3-5، ضرورية لاستكمال أنشطة لا القراءة أو الرياضيات المهارات. وهناك شخصية الإنسان ودية استضافة ويروي جميع الأنشطة بحيث طفلك يمكن أن يتمتع كل من بوكيمون مسرح الجانب بغض النظر عن مستوى تعليمهم.

بوكيمون مسرح التطبيق لا تجمع أي معلومات شخصية وأنه لا يتضمن أي مشتريات داخل التطبيق.

تحميل التطبيق مجانا وتدع طفلك تبدأ استكشاف رائع بوكيمون مسرح اليوم!

What is new in version 1.2.2

bug fix

pokémon playhouse download pokémon playhouse apk pokémon playhouse mod apk pokémon playhouse characters pokemon playhouse app pokemon playhouse characters pokemon playhouse game pokemon playhouse not working pokemon playhouse no sound مشاركة ترفيه

1 visibility android Android 4.4

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M