last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-06 23:42:26

تحميل ON Protractor‏

ON المنقلة مجانا

ON منقلة بدوره هاتفك الذكي إلى منقلة مفيدة لتعيين زاوية سريعة وقياس المنحدر. انها تساعدك على قياس زاوية من كل شيء مريح وبدقة مع هاتفك في أي مكان وفي أي وقت.
 
فهو يجمع بين أربعة زاوية أهم وسائل قياس في التطبيق واحد، والذي هو مقياس لمسة على الشاشة، وقياس باللمس مع كاميرا، الشاقول قياس على الشاشة وقياس الشاقول مع الكاميرا. كل واسطة لقياس تعمل بشكل مختلف لتلبية الاحتياجات الخاصة بك في تدابير زاوية من أنواع مختلفة من كائن من كائن صغير إلى كائن ضخم وحتى الأشياء بعيدا مثل المباني.
 
ON المنقلة هو سهل جدا للاستخدام، كما هو موضح أدناه. يمكنك أيضا التبديل وحدة القياس المنقلة بين درجة وراديان من قبل مجرد النقر.
مع ON المنقلة، والآن يمكنك دائما وضع حزمة قياس زاوية معك كما هو الحال في الهاتف الذكي الخاص بك.
 
قياس الوضع 1: التدبير TOUCH SCREEN ON
مكان قياس الكائن على الشاشة وتحريك محددات خط اثنين لتتماشى مع حدود الكائن. هذا الوضع القياس التي تستخدم عادة لكائن صغير في حدود حجم الشاشة (راجع معاينة الصورة 1)
 
قياس الوضع 2: قياس باللمس مع كاميرا
تهدف الكاميرا في الكائن الهدف، في نفس الوقت تحريك محددات خط اثنين لتتماشى مع حدود الكائن. هذا الوضع القياس التي تستخدم عادة لتدابير كائن كبير. (راجع معاينة الصورة 2)
 
وضع قياس 3: قياس راسيا على الشاشة
تدوير اتجاه الجهاز في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة حتى خط الوسط خط راسيا ومنقلة تتماشى مع حافة حدود الكائن قياسه. هذا الوضع القياس التي تستخدم عادة لتدابير ثابتة، والهدف أكبر من حجم الشاشة. (راجع معاينة الصورة 3)
 
وضع قياس 4: قياس راسيا مع كاميرا
تهدف الكاميرا في الكائن الهدف وتدوير اتجاه الجهاز في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة حتى خط راسيا ومنقلة خط الوسط تتماشى مع حافة حدود الكائن المستهدف. الصحافة 'قفل' ​​لإصلاح الشاشة وتأخذ القراءة القياس. هذا الوضع القياس التي تستخدم عادة ليقيس المنحدر من وجوه ضخمة. (راجع صورة معاينة 4)
 
لمزيد من التفاصيل من المعلومات حول كيفية استخدام هذه الأداة قياس، يرجى الرجوع دليل المستخدم في هذا التطبيق.
 
السمات الرئيسية:
★ 4 زاوية قياس وسائط
★ 2 وحدة قياس درجة وراديان
★ شاشة الجهاز العمودي / الميل زاوية في وضع راسيا
★ قفل / فتح الشاشة
★ موضوع تخصيص، لون الخط، لون النص وحجم النص
★ بسيطة وذكية تصميم واجهة المستخدم، HD صورة
★ إبقاء الشاشة مستيقظا
 
ON المنقلة هي منقلة مجاني مجموعة مع الكثير من الخصائص المفيدة يتيح لك قياس زاوية من أي شيء بسهولة ودقة في وضع مختلف. ويحدونا الأمل في هذه المجموعة منقلة مفيد لك في قياس زاوية. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات أو أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا على @ gmail.com potatotree.soft. شكرا لك!

What is new in version 6.0

Updates: 6.0
- Code optimization
- User interface improved

on protractor on protractor meaning protractor on iphone protractor on phone protractor on screen protractor on notability protractor on goodnotes protractor on image protractor on onenote الأدوات

0 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 3٫9M