last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-28 12:45:33

تحميل Find the Difference - Spot it‏

اكتشف الاختلاف! قم بحل الألغاز الصعبة في لعبة العثور على الاختلافات!

استمتع بلعبة اعثر على الاختلافات الجديدة تمامًا للأطفال والكبار! اكتشف الفرق بين صورتين متطابقتين ، وجدد الغرف واحفظ الشخصيات من خلال لعب ألعاب ألغاز "أوجد الاختلافات" مع آلاف المستويات!

لعبة العثور على الاختلافات هذه مع الآلاف من المستويات السهلة والصعبة ووضع التصميم سيحدث بالتأكيد فرقًا في حياتك. اشعر وكأنك سيد تصميم حقيقي. استكشف كلتا الصورتين ، واستخدم التلميحات ، وابحث عن أكبر عدد ممكن من الاختلافات المخفية ، واربح النجوم لمساعدة الشخصيات المحتاجة.

لماذا هذه لعبة البحث عن الاختلافات المجانية فريدة من نوعها:
- تلميحات! استخدم التلميحات لتسليط الضوء على الأشياء الصغيرة والاختلافات المخفية بين الصور لتحديد الاختلاف.
- المكبر! ألق نظرة فاحصة من خلال تكبير الصور. تحقق من كل التفاصيل واكتشف الاختلاف مثل خبير ألعاب الألغاز!
- واجهة مستخدم رائعة! ستتيح لك واجهة المستخدم السلسة والصور الجميلة والمستويات المصممة بحكمة الاستمتاع باللعب والعثور على الأشياء المخفية في لعبة ألغاز الصور هذه. لعبة العثور على الاختلافات الجيدة لتدريب عقلك.
- سافر! انطلق في مغامرتك التالية وابحث عن الاختلافات للتحقيق في القضايا! مناطق الألغاز الخاصة بك هي المناظر الطبيعية وديكور المنزل والأشخاص! سيتوفر المزيد من المناطق قريبًا!
- تجديد! قم بتزيين قصورك الفريدة التي تربط القصة وأنقذ الشخصيات المعرضة للخطر!

انطلق في رحلة الاستقصاء الخاصة بك ، وحسّن مهاراتك في التركيز ، ودرب عقلك من خلال لعبة العثور على الاختلافات ولعبة التصميم هذه. اعثر على الاختلافات في الصور المختلفة ، واربح النجوم ، وتفاعل مع الشخصيات وجدد قصرك الخاص!

استمتع بلعبة اكتشاف الاختلافات مع أصدقائك واعثر على الاختلافات في الصور المختلفة عالية الجودة. حتى بعد العثور على جميع الاختلافات الخفية ، ستظل تنظر إلى شاشتك - الصور والمشاهد في هذه البقعة ، لعبة الاختلافات المجانية واقعية وجميلة للغاية.

اعثر على الاختلاف ، وصمم الغرفة وساعد الشخصيات الآن! كبر حجمك ، وزد ذكاءك!

What is new in version 1.2.0

Our updated version has been released!! Check out these NEW features and fixes:
- Bug fixes to make the app run smoothly.

find the difference meme find the differences pictures find the difference between two strings python find the difference games for adults find the difference between two texts find the difference game online find the difference between find the difference apk find the difference solution الألغاز

2 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 843k