last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-01 17:05:02

تحميل شرطة سيارة موقف سيارات تقدم سي

شهدت الشرطة في نهاية المطاف وقوف السيارات وسيارة قيادة السيارات مغامرة

استعد لإيقاف سيارتك الشرطية بعد يوم آخر من مطاردة المجرمين المطلوبين. كضابط شرطة. مهمتك هي ركن سيارتك الشرطية في المكان الصحيح والتأكد من تجنب حوادث المرور وإلحاق الضرر بالعقبة أو غيرها من السيارات أثناء قيادة سيارتك المتقدمة للشرطة. تتمثل مهمتك في جعل شوارع المدينة مكانًا أكثر أمانًا وتقليل حركة المرور في المدينة عن طريق القيادة باستخدام قيادة سيارات شرطة المرور. منعهم من القيام بالخطأ اليومي. مرة أخرى فقط في جزء واحد من وقوف السيارات 3D سيارة شرطة التحول الخاص بك قد انتهت وتحتاج إلى العودة إلى مركز الشرطة وتنتهي يومك. هذه لعبة جيدة وقوف السيارات 3D مليء الأشياء المختلفة لمسح. اختبار الصبر الخاص بك عن طريق مسح المستويات الكاملة لهذه التحديات وقوف السيارات قبل وقتك!
أفضل سيارة شرطة قيادة في نهاية المطاف ستكون ضوابط واقعية واقعية. وهذا هو ما تقترب لك هذه الشرطة وقوف السيارات والسيارات لعبة القيادة سيارة لك! لعبة وقوف السيارات الشرطة هي أحدث لعبة وقوف السيارات التي سوف تتيح لك معرفة كيفية قيادة سيارتك في منطقة المرور وركن سيارتك في مواقف السيارات في المدينة. هل أنت مجنون لسيارة الشرطة قيادة الألعاب وألعاب وقوف السيارات الشرطة لذا تحتاج للعب هذه اللعبة مواقف السيارات؟ تعلم كيفية ركن السيارة المتقدمة في منطقة وقوف السيارات الصعبة. بعد اللعب ألعاب وقوف السيارات الشرطة التي تصبح على درجة الماجستير من مهارات مواقف السيارات. تلعب مثل سائق سيارة حقيقية. أفضل لعبة مواقف السيارات واستمتع بموسيقى ألعاب السيارات. فتح سيارة الشرطة المفضلة لديك واختبار مهاراتك وقوف السيارات. مستويات مواقف السيارات كاملة وإثبات أنك أفضل لاعب لعبة مواقف السيارات.
محاكاة سيارة الشرطة وقوف السيارات 2019 هي لعبة قيادة سيارة الشرطة والشرطة لعبة وقوف السيارات التي تتكون أساسا من أماكن وقوف السيارات الصعبة ومستويات رهيبة مختلفة. في لعبة وقوف السيارات المتقدمة للشرطة ، سيتم تحديك قيادة السيارة الخاصة بك والشرطة الخاصة بك إلى بعض مناطق وقوف السيارات ويجب عليك ركن سيارتك بشكل صحيح.
مجنون سائق سيارة شرطة 3D! تجربة مع بعض الميزات الفريدة:
- التحدي وقوف السيارات السوبر في ألعاب وقوف السيارات
- سباقات سيارات عالية السرعة في ألعاب مطاردة
- أفضل سيارة شرطة قيادة ألعاب وقوف السيارات
- تجربة سباق مجانية في ألعاب مواقف السيارات الشرطي
- الكثير من السيارات واقعية ورهيبة للاختيار ، لم يكن وقوف السيارات هذا رائع
- 2 مناطق فريدة من نوعها مع تحديات مواقف السيارات لكل!
- سيتم إطلاق المزيد من السيارات والمزيد من مستويات محاكي وقوف السيارات في المستقبل القريب
- تخطي المستويات إذا كان من الصعب
- مستوى التحدي وقوف السيارات الفريدة
- القيادة في سيارات المدينة السوبر مع سيارات الشرطة الزرقاء
- متعة سباق لا نهاية لها مجانا
- إذا تحطمت ، فقفز إلى الوراء وحاول مرة أخرى مع خيار الترجيع الزمني
- فتح جميع المستويات في أفضل لعبة وقوف السيارات 2019

ملحوظة:
1) هذه اللعبة هي الإدمان للغاية وتجنب اللعب في توقيت المكتب
2) هذه اللعبة مجانية ويدعمها الإعلان

شرطة سيارة ألعاب - شرطة لعبة شرطة سيارة لعبة سيارة شرطة اطفال سيارة شرطة للاطفال سيارة شرطة كبيرة سيارة شرطة اطفال كهربائية سيارة شرطة للتلوين سيارة شرطة دبي سيارة شرطة صوت المحاكاة

0 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 24M