last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-14 03:19:46

تحميل Janes Farm: Farming games‏

هل تحب ألعاب الزراعة؟ لنزرع معًا! مغامرة المزرعة العائلية في ألعاب الزراعة

محاكي المزرعة حيث يغرق اللاعب في حياة جاين وعائلتها المبهجة. مغامرة عائلية ، لعبة محاكاة الزراعة! مرحبًا بك في مزرعة جين!
مرحبًا أيها المزارع! في هذا اليوم ، ستلتقي جين ومزرعة أسرتها الجديدة التي اشترتها للتو. لعبة Jane's Farm هي عبارة عن مجموعة كاملة من الكنوز والمغامرات التي تنتظرك. مزرعة ذهبية كبيرة حقيقية! سوف تقوم مع جاين ببناء مزرعة جديدة كبيرة وجميلة. ستساعدك عائلتها الكبيرة أيضًا! يلعب اللاعبون من جميع أنحاء العالم ألعاب مغامرات الزراعة الخاصة بنا في جزر المزرعة العائلية. تطبيق لعبة للهواتف والأجهزة اللوحية حول بناء وتطوير مزرعة أسرية.

الجدة هي امرأة إبرة حقيقية ، وهي تعرف كيفية الاعتناء بأنواع مختلفة من النباتات وستعلمك جيدًا! إنها تعرف كل شيء عن حديقة الخضروات والحقول والبساتين والمحاصيل.

الجد هو خبير استراتيجي متمرس فيما يتعلق ببيع أنواع مختلفة من المنتجات والمحاصيل. إنه يعرف مع من تكون التجارة مربحة ، وكذلك كيفية إقامة اتصالات مع شركاء الأعمال في جميع أنحاء العالم. سيساعدك على تحويل مزرعتك إلى جزيرة كنز حقيقية!

يقدم زوج جاين دائمًا الدعم والحماية الحقيقيين! إنه جاك لجميع المهن ، ويعرف كيفية تشييد المباني. قم ببناء فيلا مزرعة حقيقية لجين! إنه يعرف كيفية إصلاح حاويات الحيوانات ، واستخراج الأحجار ، وقطع الخشب ، ويمكنه أن يعلمك كل شيء عن هذا!

بمساعدته ، ستصبح المزرعة بلدة زراعية كاملة ، وواحة مريحة لجميع أفراد الأسرة. جنة خضراء بين جميع المزارع. الاحتمالات لا حدود لها في بلدة مزرعة جين.

يوجد الكثير من الأنواع والأنواع المختلفة من الحيوانات والنباتات والأشجار والشجيرات ومباني الإنتاج والسلع والعناصر والوصفات ومهام البحث الممتعة والفريدة لمئات الساعات من الألعاب المثيرة المتاحة للتربية. عطلات عالمية وديكورات فريدة من نوعها للعبة محاكاة الزراعة الخاصة بك! مسابقات ومبارزات مختلفة مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين. تاجر في جميع أنحاء العالم مع مختلف الأشخاص على الخريطة العالمية. قوافل وطرق وطرق توصيل مختلفة. القدرة على مساعدة أصدقائك في مزارعهم وتلقي المساعدة منهم. مباني فريدة متاحة للاعبين الفريدين. اكتشف سر كيفية بنائها. أنت المزارع السعيد في لعبة مزرعة جين. مدينة مزرعة ضخمة! جنون المزرعة في لعبتنا ، تطبيق الهاتف المحمول. مزرعة جين هي مزرعة عائلية! مدينة المزرعة العائلية جنون المزرعة في مزرعة عائلة جين!

مزرعة جين هي إمبراطورية زراعية ضخمة! محاكي مزرعة حقيقي وفريد لجميع أفراد الأسرة واللاعبين! قم ببناء مدينة مزرعة وترقية مهاراتك! تطبيق لعبة الهاتف المحمول في عالم المزارعين والبنائين! لعبة Jane's Farm Simulator هي لعبة Klondike حقيقية من بين ألعاب بناء المزرعة المتنقلة! مزرعة حقيقية وذهبية وخضراء على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي! العب مع أصدقائك وجميع أفراد الأسرة. انضم إلى التحالفات وحقق ارتفاعات لا تصدق! Jane's Farm هي مزرعة عائلية ، جزيرة عائلتك من المغامرات الزراعية. مزرعة عائلتك! تبدأ مغامرة المزرعة العائلية الآن! جزيرة مغامرة المزرعة العائلية! لعبة المزرعة حيث يمكن للاعبين التنافس مع بعضهم البعض والمشاركة في البطولات العالمية. محاكاة عادية لمزرعة حقيقية في جميع أنحاء العالم! زراعة جزيرة الأسرة لجهازك المحمول. مغامرة مزرعة عائلية مع الحيوانات والنباتات

ألعاب الزراعة الخاصة بنا عبارة عن klondike حقيقي للمغامرات العائلية في مزرعة Jane الخاصة! محاكي مزرعة ممتع وممتع حيث سيتعرف اللاعب على عائلة جاين المذهلة ومزرعتها الخضراء. محاكاة عائلة مزرعة جين مع نباتات وحيوانات وبناء مزرعة في الوقت الفعلي مزرعة مدينة في مكان سماوي من خلال لعب لعبتنا ، ستصبح عضوًا في عائلة جاين الكبيرة! لعبة محاكاة بناء المزرعة لتطبيقات الهاتف المحمول في الوقت الفعلي ستمنحك لعبة مزرعة جين المغامرة والراحة والاسترخاء في مزرعة جزيرة عائلية سحرية. العب ألعاب مزرعتنا Jane's Farm و Land of Legends!

What is new in version 9.14.1

We invite you to celebrate Easter with us! Here's what awaits you:
- A new exciting event, festive decor, and a sea of positivity!
- Easter cakes, colored eggs and valuable rewards!
- And after the holiday, you are going to get something new the Mayor has prepared just for you!

james farmer jane's farmhouse jane's farm mod apk jane's farm shop jane's farm apk jane's farm game jane's farm cheats jane's farm hack mod apk jane's farm download المحاكاة الزراعة

4 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 739k