last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-10 05:36:53

تحميل Redfinger: Cloud Phone Android‏

محاكي Cloud Android مع نظام Android أصلي يعمل على السحابة 24/7.

يوفر Redfinger للمستخدمين الوصول إلى هاتف Android كامل الميزات على الفور ويفتخر بخيارات مختلفة حول موقع الخادم (TH ، US ، TW ، SG).

★ كيف تعمل منصة Redfinger؟
يتم تنفيذ المحاكاة الافتراضية للهاتف المحمول عن بُعد وتقنية البنية التحتية الافتراضية للهاتف المحمول في Redfinger Cloud Phone. تمكن فريقنا من استيعاب جوهر ARM الافتراضي ، مما يتيح لمنصة Redfinger استيعاب نظام تشغيل Android أصلي بنسبة 100٪ مستضاف على أجهزة افتراضية. باستخدام منصة Redfinger ، يمكن ضمان الوصول الفوري إلى جهاز Android الافتراضي الخاص بـ Redfinger. وظائفه تشبه الهاتف الذكي الفعلي الذي يعمل بنظام Android ، باستثناء نظام التشغيل والبيانات والتطبيقات التي تعمل على هاتف افتراضي قائم على السحابة بدلاً من الهاتف الفعلي.

★ ميزات Redfinger
✓24/7 الألعاب السحابية عبر الإنترنت
لا داعي للقلق بشأن مشاكل قطع الاتصال بالإنترنت وإغلاق الهواتف بشكل مفاجئ واحتلال موارد الهواتف المحمولة.
✓ توافق سلس
يتكيف Redfinger مع أنظمة الأجهزة المختلفة ويقوم بمزامنة البيانات الطرفية من أنظمة مختلفة ، مما يوفر لك بيئة قائمة على السحابة الصوتية للاستمتاع بالألعاب.
✓ السلامة والأمن
لا يترك التطبيق أي مجال لسرقة البيانات المادية أو تسبب البرامج الضارة في إتلاف البيانات الأساسية. يساعد المستخدمين على إدراك تخزين البيانات عن بُعد وتشغيلها عندما تعمل أجهزتنا في ظروف جيدة.
✓ إدارة الهواتف السحابية المتعددة
يمكن للمستخدمين شراء هواتف سحابية متوازية أو حتى أكثر داخل حساب Redfinger نفسه. بهذه الطريقة ، يمكن تشغيل مجموعة من التطبيقات والألعاب في وقت واحد.
✓ تحرير الموارد المحلية
يوفر هذا التطبيق للمستخدمين فرصة لتمكين الهواتف المادية من الاستمتاع بمساحة تخزين أكبر ، وبالتالي تحرير الموارد المحلية وتمكين التشغيل السلس. يتم أيضًا التمهيد والتشغيل في ثوانٍ ، مما يوفر الوقت الذي يقضيه المستخدمون في التبديل بين الأنظمة الأساسية.

★ ملاحظة:
يمكن للمستخدمين الجدد اختيار خطة لتجربة جميع ميزات Redfinger. هناك حاجة إلى أن يدفع المستخدمون مقابل خدمات الهاتف السحابي عندما ينتهي الوقت التجريبي ، نظرًا لأن المستخدمين يرغبون في استخدام خدمات النظام الأساسي لألعاب afk. نظرًا لحقيقة أن الهاتف السحابي هو جهاز تحكم عن بعد وبث الفيديو ، فسوف يتأخر اعتمادًا على سرعة الشبكة والسياسة تجاه الخوادم.

إذا كانت هناك أي مشكلة تتعلق بتنزيل التطبيق أو تثبيته ، فراجع:
https://www.cloudemulator.net/userbook/
لا تزال بحاجة الى مساعدة؟ لا تتردد في الاتصال بنا :)
الفيسبوك: https://www.facebook.com/redfingerapp
الموقع: https://www.cloudemulator.net

redfinger cloud phone android apk redfinger cloud phone apk redfinger cloud phone mod apk redfinger cloud pc redfinger cloud phone apk download redfinger cloud emulator redfinger cloud phone android mod apk redfinger cloud phone mod apk download redfinger cloud phone apk premium الأدوات

2 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 41k