last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-10 07:29:22

تحميل شاحنة سيارة روبوت تحويل اللعبة

ادخل إلى مدينة وأنقذ الناس مثل روبوتات النار في لعبة روبوت مقاتلة الإطفاء.

مرحبًا يا Fire شاحنة سيارة روبوت تحويل اللعبة Fighters ، ألعاب روبوت متعددة تقدم لعبة شاحنة روبوت إطفاء بطل روبوت لمحبي ألعاب الأندرويد الذين يرغبون في لعب لعبة روبوت مجانية مع العديد من التحولات مثل لعبة ، و أكثر من ذلك بكثير. في لعبة الأندرويد هذه ، ستنقذ الناس من النار بمهاراتك في رجال الإطفاء تمامًا مثل لعبة الأندرويد البطل. يستخدم الأندرويد البطل الناري المثير قدراته غير العادية مثل معزز السرعة والجري السريع والقفز لإكمال مهمة الإنقاذ باعتبارها لعبة روبوت بطل الطيران.

لديك العديد من ألعاب حرب الأندرويدات ذات الخبرة ولكن ألعاب الرماية النفاثة الأندرويدية المستقبلية هذه لديها مجموعة متنوعة من أعداء الدمار في الهواء. توفر لك لعبة روبوت البطل Fire truck مهارات الإنقاذ النهائية لفرقة الإطفاء جنبًا إلى جنب مع مهارات تحويل الأندرويد. هل أنت من محبي ألعاب الأندرويد جنبًا إلى جنب مع أفضل تقنيات التحويل ، فإن هذا المزيج من شاحنة الإطفاء الطائرة وتحول الأندرويد سيمنحك تعرضًا رائعًا في لعبة والي الأندرويد البطل هذه.

قم بتحويل الأندرويد الخاص بك إلى روبوت نفاث أو روبوت سفينة فضاء وقم بتعيين مهمتك المرعبة لاستهداف الأعداء وإنجاز المهمة بشكل احترافي بصفتك سيد لعبة الأندرويد للدبابات. ستجعل ألعاب الأندرويد مقابل الشاحنة المثيرة والأندرويدات المحاربة المستخدم متحمسًا للمستويات أو المهام القادمة. في لعبة سيارة روبوت الشاحنة ، يمكنك استخدام أسلحة مختلفة ضد أعداء الأندرويد المنافس مثل صاروخ ومدافع مختلفة في ساحة معركة الأندرويد.

مغامرة رائعة في ألعاب الأندرويدات المتعددة في انتظارك حيث يمكنك اللعب مع روبوتات متعددة والاستمتاع بلعبة المغامرة مع لعبة wala الأندرويد الأحمر واختبار مهاراتك في الألعاب في ألعاب الرماية بالأندرويد.

ابدأ مهامك كإنسان آلي بطل النار يقوم بعمل رائع لإنقاذ الناس في لعبة روبوت بطل إطفاء طائر لإنقاذ المدنيين إلى المستشفيات. يجب أن تتحمل جميع مسؤوليات تحليق شاحنة الإطفاء في مدينة الجريمة على أكتافك حيث لا يوجد أحد على استعداد لحماية الأرواح بخلاف الأندرويدات البطل الناري.


ميزات لعبة Fire Fighter Hero Robot:

- بيئة بطل النار كبيرة للغاية للاستكشاف والمتعة.
- لعبة بأخطر الأسلحة.
- أصول ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتأثيرات نيران جميلة.
- لعب سهل وسلس.
- العب مع روبوتات بطل السوبر متعددة.
- مستويات التحدي والمثيرة.
- رسومات وأصوات مذهلة.

فما تنتظرون؟ ما عليك سوى تنزيل لعبة والتمتع بالإثارة الحقيقية للعبة الأندرويد. Fire شاحنة سيارة روبوت تحويل اللعبة Fighters لا تنس أن تقدم ملاحظاتك.

شاحنة سيارة اطفال شاحنة سيارة سوزوكي شاحنه سيارة لعبة شاحنة سيارة العاب شاحنة سيارة السباق شاحنة سيارة اسعاف الشاحنة سيارة سيارة شاحنة للاطفال سيارة شاحنة في المنام مشاركة الحركة

1 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 189k