last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-03 14:05:12

تحميل Rocket: Learn Languages‏

تعلم الإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والمزيد من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت التي تعمل!

تعلم الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والماندرين والكورية (والمزيد) في أي وقت وفي أي مكان مع Rocket Languages.

ابدأ مجانًا
قم بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية وشاهد بنفسك مدى السرعة التي ستتحدث بها لغة أخرى!

نحن لا نتعلم اللغة مثل أي شخص آخر

نأخذك إلى قلب اللغة التي تحبها ونمنحك كل ما تحتاجه لفهم اللغة والثقافة مثل السكان المحليين.


كل مستوى كامل له:
• أكثر من 60 ساعة من الدروس الصوتية
• أكثر من 60 ساعة من دروس اللغة والثقافة
• الكثير من دروس الكتابة (لغات النص فقط)
• التعرف على الصوت الذي يتيح لك إتقان نطقك لآلاف العبارات في كل دورة تدريبية
• وصول مدى الحياة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع ترقيات مجانية
• تتم مزامنة كل تقدمك عبر جميع أجهزتك

تمتع بإمكانية الوصول مدى الحياة إلى الدورة التدريبية الخاصة بك.
يمكن أن تكون اللغة الجديدة لغتك مدى الحياة ، ونعتقد أن دورة اللغة الخاصة بك يجب أن تكون كذلك. مع Rocket Languages ​​، يمكنك العودة في غضون شهر أو عام أو حتى عقد من الزمن ولا يزال بإمكانك الوصول الكامل إلى الدورات التدريبية الخاصة بك. ستحصل أيضًا على جميع التحديثات والتحسينات التي نجريها مجانًا!

إتقان النطق الخاص بك.
إذا كنت تستطيع نطق الكلمات بشكل صحيح ، فأنت تعلم أنك ستفهم من قبل السكان المحليين - وهذا هو السبب في أننا نعلمك التحدث مثلما يفعلون تمامًا. من خلال دوراتنا ، يمكنك التحقق من نطقك باستخدام نظام التعرف على الصوت المتطور لدينا وصوت المتحدث الأصلي لآلاف الكلمات والعبارات المفيدة.

تدرب على التحدث على الفور.
يشعر العديد من متعلمي اللغة الجدد بالتوتر عند التحدث إلى الناطقين بها ، لذلك أنشأنا النشاط المثالي لمعالجة هذه المشكلة. يتيح لك ممارسة كلا الجانبين من المحادثات المشتركة في بيئة مريحة وخالية من الإجهاد ، بحيث تكون مستعدًا للرد عندما تكون خارج العالم الحقيقي.

قائمة الدروس
تذكر ما تغطيه.
ستخصص الكثير من الوقت لتعلم لغتك الجديدة ، لذلك نتأكد من أنه يمكنك تذكرها كلها من خلال تضمين أنشطة ممتعة وجذابة في كل درس. تستخدم هذه الأنشطة الخوارزميات لتحديد المكان الذي تواجه مشكلة فيه ومساعدتك في ممارسة الكلمات والعبارات التي بها إشكالية حتى تظل ثابتة.

اعرف كيف تعمل اللغة فعليًا.
يمكن أن تكون معرفة بعض العبارات المحددة بلغتك الجديدة مفيدًا ، ولكنها ستساعدك فقط في مواقف الحياة الواقعية. نأخذك خطوة بخطوة في كيفية عمل اللغة بحيث يمكنك بناء جمل بنفسك والمشاركة فعليًا في المحادثات.

درب أذنيك بشكل جيد مثل فمك.
عندما تسمع شخصًا ما يتحدث بلغة لا تعرفها لأول مرة ، قد يكون من الصعب تكوين كلمة واحدة. تأتي دوراتنا مع الكثير من المسارات الصوتية القابلة للتنزيل والتي تدرب أذنك على لغتك الجديدة.

كن مستعدًا للاندماج مع السكان المحليين.
لا يقتصر التواصل والتواصل مع الأشخاص بلغة أخرى على استخدام القواعد الصحيحة فحسب - بل يتعلق أيضًا بفهم ثقافة أخرى. نجهزك لهذا من خلال دروس في كل شيء من التحيات والأطعمة إلى الإجازات والعادات المحلية.

احصل على الدورات التدريبية المخصصة للغتك الجديدة.
تتخذ الكثير من الدورات التدريبية الأخرى منهج قطع ملفات تعريف الارتباط ، باستخدام نفس القالب لكل لغة يقومون بتدريسها. في Rocket Languages ​​، نفهم أنه لا توجد لغتان متماثلتان تمامًا! لهذا السبب قمنا بصياغة كل دورة من دوراتنا بعناية لتشمل ما هو عملي وملائم ومفيد للغة التي تتعلمها.

ابق على المسار الصحيح وابقَ ملهماً.
الدافع هو مفتاح تعلم اللغة ، لذلك نتأكد من تزويدك بمجموعة واسعة من الأدوات والتقنيات التحفيزية. سوف يحافظون على اهتمامك وتركيزك حادًا حتى تتمكن من تحقيق أهدافك وإحراز تقدم أفضل.

ملحوظة:
يعتمد التعرف على الكلام على التعرف على الكلام من Google. في حالة استخدام ROM مخصص ، يرجى التأكد من تثبيته.

What is new in version 5.11.1

- Added new In App Purchase options
- Bug fixes

rocket learn languages mod apk rocket learning india rocket learning foundation rocket learned to read rocket learn github rocket learns to read rocket learning founder rocket learning salary rocket learn مشاركة التعليم

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 178k