last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 18 عامًا وما فوق update 2023-09-16 20:56:45

تحميل Rooster Teeth®‏

المكان المناسب لمشاهدة عروض Rooster Teeth المفضلة لديك أثناء التنقل.

Rooster Teeth هو المكان المناسب للحصول على القليل من كل ما تحتاجه. إنه المكان الذي تذهب إليه لإصلاح مقاطع الفيديو والمحتوى يوميًا ، بما في ذلك Red vs.

تشمل قنوات Rooster Teeth:
- صياد الإنجاز
- فانهاوس
- داخل الألعاب
- معركة الموت
- مضحك كيندا
- The Yogscast
- دي سي ديلي
و اكثر!

الغالبية العظمى من المحتوى الخاص بنا مجاني على Rooster Teeth! إذا كنت ترغب في التخلص من تلك الإعلانات المزعجة قبل التشغيل ، وإلغاء قفل المحتوى الحصري ، ودعم المبدعين الذين تحبهم ، فيمكنك التسجيل في التطبيق لتصبح عضوًا أول. يساعدنا اشتراكك في الاستمرار في إنشاء المحتوى الذي تريد رؤيته وسماعه. جرب الأسبوع الأول مجانًا - يمكنك الإلغاء في أي وقت. تبدأ الخطط بسعر 5.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

يتمتع أعضاء FIRST بالمزايا التالية:

- شاهد كل شيء أولاً
- لا توجد إعلانات ما قبل التشغيل
- المحتوى الحصري
- البث المباشر
- خصم 10٪ لدى RT Store
- نجمة ذهبية باسم ملفك الشخصي


معلومات الشراء داخل التطبيق:
- عند تأكيد شراء الاشتراك ، سيتم الخصم من حسابك تلقائيًا.
- يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. يمكنك إدارة الاشتراكات وإيقاف التجديد التلقائي بالانتقال إلى إعدادات الحساب بعد الشراء.
- سيتم فرض رسوم على حسابك 5.99 دولارًا شهريًا ، 32.99 دولارًا لكل ستة أشهر ، أو 59.99 دولارًا سنويًا للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.
- لا يمكن إلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشط.

- يمكنك العثور على سياسة الخصوصية الخاصة بنا على https://roosterteeth.com/privacy-policy وشروط الخدمة على https://roosterteeth.com/terms-and-conditions

What is new in version 3.9.12

* We’ve fixed Picture in Picture to stay paused if you pause the video before entering. No more sudden sounds when you’re not expecting them!
* Captions will stay enabled as you go from video to video in autoplay! If the caption language isn’t available they will turn off.
* Editing your profile photo is now easier! We can’t wait to see what you choose!

rooster teeth rooster teeth controversy rooster teeth rwby rooster teeth reddit rooster teeth jobs rooster teeth kdin rooster teeth drama rooster teeth twitter rooster teeth wiki مشاركة ترفيه

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 123k