last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-16 03:17:09

تحميل Five Nights at Freddy's: SL‏

لم يكن هناك واحد فقط.

ملاحظة: نسخة معدلة من إصدار الكمبيوتر الشخصي. يلزم توفر جهاز به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 3 جيجابايت لتشغيل هذه اللعبة بشكل صحيح.

مرحبًا بكم في عالم بيتزا السيرك للأطفال ، حيث تتجاوز المتعة العائلية والتفاعل أي شيء رأيته في أماكن البيتزا هذه * الأخرى *! مع فنانين متحركين متقدمين من شأنه أن يفاجئوا أطفالك ، بالإضافة إلى خدمة إعداد البيتزا المخصصة ، لن تكتمل أي حفلة بدون سيرك بيبي والعصابة!

يوظف الآن: فني في وقت متأخر من الليل يجب أن تستمتع بالمساحات الضيقة وأن تكون مرتاحًا حول الآلات النشطة. غير مسؤول عن الموت أو التقطيع.

ملاحظة: الواجهة والصوت باللغة الإنجليزية تتوفر ترجمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية واليابانية والصينية (المبسطة) والكورية.

#MadeWithFusion

What is new in version 2.0.2

- Subtitles in 11 languages (see app description)
- Improved audio support (again)
- Improved virtual controller
- Revamped vibrations
- Various fixes and improvements

five nights at freddy's five nights at freddy's security breach five nights at freddy's 4 five nights at freddy's 2023 five nights at freddy's 2 five nights at freddy's film 2023 five nights at freddy's 3 five nights at freddy's film date de sortie five nights at freddy's 1 الحركة

2 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 284M