last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-08-25 01:56:16

تحميل Anti Terrorist Shooting Games‏

العب ألعاب الرماية بدون اتصال بالإنترنت مع ألعاب المسدسات واستمتع بألعاب الحركة في الثانية.

أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول

أهلاً! عشاق ألعاب الرماية المجانية. مرحبًا بك في الانضمام إلى لعبة الحركة الجديدة.

ألعاب غير متصلة بالإنترنت

مطلق النار المضاد للإرهاب 2021 هي لعبة حرب حركة في الخطوط الأمامية. كمحارب خاص ، استخدم البنادق الآلية والبنادق والمسدسات والبنادق وغيرها من أسلحة الحرب الحديثة في ألعاب الرماية في الثانية. استخدم مهاراتك القتالية غير العادية وواجه جميع الأعداء الإرهابيين في البلاد في لعبة إطلاق النار المضادة للإرهاب 2021 - ألعاب الرماية المجانية. ألعاب الرماية fps الحديثة هي ألعاب غير متصلة بالإنترنت لجميع عشاق ألعاب الرماية. هدفك في ألعاب fps 2021 هو ضرب جميع الأعداء حتى لا يضروا ببلدك في الهجوم الإرهابي المضاد. أنت كوماندوز جيش مدرب خصيصًا للهجوم الإرهابي المضاد. نقدم بفخر لعبة إطلاق النار fps هذه في متجر الألعاب لجميع المستخدمين المحترمين الذين يرغبون في لعب ألعاب بندقية مجانية. تعتبر لعبة Gun Strike 3D مهمة مليئة بالتحديات والحركة مستحيلة في الهجوم المضاد fps. ستجعل ألعاب الرماية المضادة للإرهاب وقت فراغك ممتعًا في ألعاب الرماية. في جميع ألعاب الرماية fps ، يعد الهجوم الإرهابي المضاد أفضل ألعاب الرماية مجانًا.

جاهز. هدف. حريق!

فقط أطلق النار ببنادقك وواجه كل الفرقة الإرهابية في ألعاب الرماية مجانًا. أنت محاط بأعدائك في ألعاب الرماية الجديدة ، وانقذ نفسك من هجومهم وأطلق النار على جميع الأعداء بصفتك مطلق النار في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت. الهجوم المضاد مع مهام الكوماندوز هي لعبة حركة جيدة مع مجموعة متنوعة من الهجمات في مكافحة الإرهاب مطلق النار 2021 - ألعاب الرماية المجانية. تم تصميم ألعاب الرماية بالبنادق بشكل جذاب مع عدد مهام الرماية لزيادة اهتمامك بألعاب الحركة المجانية. قم بعمل تقدير دقيق للأعداء في أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت قبل متابعة إطلاق النار في الثانية. أنت كوماندوز في مهمة مكافحة الإرهاب ، لذا خطط لتحركاتك مثل محارب آلة قتال لإبراز مهاراتك القتالية في ألعاب محمولة مجانية. تقدم أفضل حرب للجيش غير المتصلة بالإنترنت مجموعة متنوعة من بنادق الرماية ، لذلك أنت محارب خاص لا داعي للخوف من الأعداء في ألعاب الرماية الجديدة.

عمل بلا توقف

أظهر مهاراتك الرائعة في الرماية في الهجوم المضاد للإرهاب. مطلق النار المضاد للإرهاب 2021 - تمنحك ألعاب الرماية المجانية فرصة لتحسين مهاراتك القتالية في ألعاب الحركة الجديدة المجانية. سيحثك مطلق النار المضاد للإرهاب 2021 على لعب لعبة القتال هذه وتصبح أفضل كوماندوز عسكري في جميع ألعاب الأسلحة. لا تفقد أعصابك قبل بدء مهمة كوماندوز عسكرية تتبع مهاراتك لتطهير المنطقة المحتلة من الإرهابيين. لذا استمتع وابدأ لعبة المهمة المستحيلة.

الرماة من منظور الشخص الأول
استمتع بواحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مع متعة غير محدودة. في هذا التصوير FPS
لعبة استكشاف أفضل مستويات ألعاب الرماية دون اتصال بالإنترنت لمتعة الرماية الحقيقية.

ستجد أنها ألعاب الحركة المفضلة لديك بلا اتصال بالإنترنت إذا كنت تحب ألعاب المسدسات. نحن نقدم واحدة من أفضل ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد التي ستمتعك بأفضل تجربة ألعاب ورسومات عالية الدقة مجنونة.

الميزات الرئيسية

بيئة تفاعلية ثلاثية الأبعاد
رسومات حديثة عالية الدقة
المستوى التالي من الرسوم المتحركة AI
أسلحة قتالية قتالية متقدمة
طريقة لعب سهلة وبديهية
ضوابط سلسة وبسيطة
أصوات لعبة واقعية
مجموعة متنوعة من المهام المثيرة
تجربة لعبة الرماية لمكافحة الإرهاب

إذا لم يكن لديك شبكة WiFi ، فيمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت مجانًا تمامًا.
لذا قم بتنزيل هذه اللعبة الجديدة المثيرة للاهتمام لعام 2021 والمتوفرة على متجر Google Play للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

أعط تقييمًا إيجابيًا لتشجيعنا حتى نواصل تقديم أفضل التجارب لك. شارك مع الآخرين.

What is new in version 3.3

Crashes Remove
Improve Controls

antiterroriste gendarmerie antiterroriste france anti terrorist squad shooting anti terrorist squad shooting apk anti terrorist squad anti terrorist certificate anti terrorist anti terrorist shooting game anti terrorist hotline مشاركة الحركة الرماية

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 39M