last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-06 06:19:09

تحميل AIR Remote FREE for Apple TV‏

تحويل هاتفك إلى جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء للتلفزيون أبل الخاص بك أو ماك بوك

AIR عن بعد يتيح لك التحكم آبل الخاص بك مع الأندرويد الهاتف الخاص بك. ويستخدم مكبر الأشعة تحت الحمراء لاستبدال أو تمديد الخاص بك آبل عن بعد بطريقة ذكية. لا مزيد من كائن الكوع العميق في وسائد أريكة يبحث عن جهاز التحكم عن بعد المفقودة!

نصائح والخدع آبل الخاص بك هو لا مطلوب، لأن AIR البعيد يستخدم رموز الأشعة تحت الحمراء الافتراضية. AIR عن بعد متاح لأجهزة الأندرويد الأكثر شيوعا مع المدمج في دعم الأشعة تحت الحمراء (انظر أدناه).

AIR البعيد هو أيضا متوافقة مع أي منتجات ماك مع استقبال الأشعة تحت الحمراء (قدم منذ عام 2005). وتشمل هذه بعض ماك بوك برو، وآي ماك، ماك ميني أو أجهزة أي بود حوض العالمي.

ويدعم جميع الوظائف الأساسية (أعلى وأسفل، يسار، يمين، تشغيل / إيقاف مؤقت وزر موافق). بالإضافة إلى ذلك لك كام اضغط مع الاستمرار على التشغيل / الإيقاف المؤقت أو زر موافق لوظائف إضافية، وكأنك لا علاقة بك الكلاسيكية آبل عن بعد.

على الشريط الجانبي ستجد الاختيار بين جهاز التحكم عن بعد الأصلي وجهة نظر انتقاد. بعد اختيار الشاشة ممغنطة، يمكنك تفعيل الاتجاهات عن طريق تمرير إلى الاتجاه. التنصت مرة واحدة تمثل زر تأكيد والنقر مرتين سوف يؤدي على زر القائمة.

العمل فقط على الأجهزة مع المدمج في مكبر الأشعة تحت الحمراء!

يرجى النظر التي لا وقد بنيت في كل مخصص ROM دعم الأشعة تحت الحمراء!

== دعم ==

إذا على ضوء بك آبل ومضات وليس هناك رد فعل الآخرين ، يرجى معرفة ما اذا كان لا يزال المقترنة الفضة آبل بعد وإلغاء إقران ذلك.
من القائمة الرئيسية من آبل اختر إعدادات> عام> التحكم عن بعد وإلغاء إقران أبل عن بعد.


يمكنك العثور على نسخة خالية من الإعلانات من AIR البعيد هنا - http://bit.ly/1nZXh5M

What is new in version 3.5.0

Improved stability

air remote mouse air remote mouse 2.4ghz air remote air remote conditioner air sync remote z air sync remote z apk direct air remote control airline remote jobs airline remote customer service jobs

0 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 4٫3M