last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-06-08 13:54:18

تحميل Stickman Ninja Fight‏

أفضل لعبة قتالية النينجا!

هل أنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار؟ هل تحب ألعاب Ninja stickman؟ مرحبًا بكم في Stickman Ninja Fight !!

قبل اثني عشر عامًا ، هاجم الثعلب ذو الذيل التسعة أوراق الشجر ، ودمر جزءًا كبيرًا من القرية وأزهق أرواحًا لا حصر لها. زعيم الأوراق - ضحى هوكيغا الرابع بنفسه لإغلاق ذيول التسعة في جسد الرضيع الذي هو أيضًا ابنه باستخدام السحر الممنوع.

نشأ Naru في عزلة ، ويفتقر إلى الحب الأبوي ، ورفضه القرويون خوفًا من أنه في يوم من الأيام عندما لا يتمكن الفقمة من ربط Nine-Tails ، سيصبح Naru قنبلة بطيئة الانفجار ستدمر القرية. ومع ذلك ، فهو لا يزال يعيش بقوة ويثبت للقرويين من هو ، وليس ظل الوحش من الماضي.

ساعد Naru وزملائه في الفريق على التدريب وتدمير النينجا الشرير وحماية أوراق Leaves باختيار Ninja المفضل لديك والقتال. يمثل كل شينوبي أسلوب قتال مختلف وحركة خاصة.

من خلال الأراضي والقرى ، سيصبح الأعداء أكثر شراسة ويجب عليك ترقية قوة جيش النينجا الخاص بك. مع طريقة اللعب التي تسبب الإدمان ، والرسومات الجميلة ، والأصوات الجذابة ، سوف تنغمس في المعارك الشديدة والوحشية لأعنف النينجا.

ما الذي يجعل Stickman Ninja Fight أفضل لعبة أركيد للحركة والقتال؟

هناك 4 أوضاع للعبة لا تشعر بالملل منها أبدًا:

What is new in version 0.3.2

Update Version 0.3.2
- Fix minor bugs
- Optimize performance game.

stickman ninja fight mod apk stickman ninja fight stickman ninja fight apk stickman ninja 3v3 mod apk stickman ninja apk stickman ninja 3v3 stickman ninja 3 stickman ninja fight hack stickman ninja 3v3 battle mod apk الحركة القتال

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 141k