last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-04-12 07:16:57

تحميل Stickman Warriors‏

اختر بطلك المفضل ، حارب من أجل العدالة وكن أقوى محارب!

Stickman Warriors - Super Dragon Shadow Fight هي أفضل لعبة قتالية لتقمص الأدوار على Google Play.

ستمنحك لعبة القتال هذه فرصة لتصبح أحد الأبطال الخارقين للقتال مع الأعداء وحماية كل من على الأرض. ادخل إلى الساحة وحارب من أجل البقاء. إذا كنت تحب ممارسة الألعاب ، فهذه هي اللعبة التي ستدهشك بالتعامل السريع والميزات المذهلة.

مع المقاتلين الذين يدمنون اللعب ، سيقوم أعداؤك بترقية قوتهم وعليك القتال من أجل البقاء. للقتال ضد معظم الزعماء مثل Ninja Black و Big Thunder lizards ... ، قد يحتاج مقاتل عصا الظل إلى ترقية قوتك إلى أعلى مستوى. نحن نراهن أنك ستستمتع بالترقيات الوفيرة وجميع أبطال ستيكمان في أفضل لعبة قتال آر بي جي.

طريقة اللعب

تتميز لعبة Stick Warriors بأبسط عناصر تحكم على الإطلاق! كل ما تحتاجه هو المراوغة والقفز وتقوية ki الخاص بك ، وتصبح غريزة فائقة ويقاتل المحاربون الأبطال الخارقون ضد الغزاة. استخدم القوة المطلقة ، ستقتل مهارة كرة الرماية الفائقة جميع الغزاة في الظل.

الميزات

- أكثر من 100 شخصية من مقاتلي العصا بأسلوب تصميم فريد ومهارة خاصة لكل منها
- وضع القصة: أكثر من 250 مستوى في وضع القصة يساعدك على جمع شخصيات مقاتلي العصا بسرعة أكبر. يتم تحديث الخرائط في Stick Warriors باستمرار ، حيث يقوم محاربو التنين الخارقون بتحويل الرسومات على خرائط بعضهم البعض فقط في المعركة!
- وضع المواجهة: واجه خصمك المفضل وجهاً لوجه في معركة واحد ضد واحد. سيتم تحديد الفائز بعد 3 جولات.
- البطولة: تم اختيار 16 من أفضل المحاربين للقتال في البطولة. اهزم أي شخص قد يعترض طريقك للوصول إلى المجد النهائي كبطل جديد.
- وضع التدريب: جهز نفسك لرحلة جديدة. هنا ، يمكنك التدرب على مهارات القتال وتجربة شخصيات جديدة. لا يوجد حد للوقت حتى تتمكن من القتال مع الدمية كما تريد.
- قم بالترقية وفتح أكثر من 100 حركة خاصة فريدة لكل مقاتل.
- يتمتع أبطال Stick Warriors الخارقين بأبسط عناصر تحكم على الإطلاق!
- شخصيات ذات غريزة فائقة
- لعبة سهلة وبسيطة
- تحول رائع
- اجمع هذه الأنواع من المقاتلين الخارقين لتصبح أقوى محاربي العصا.

قم بتنزيل اللعبة الآن وانضم إلى ملايين اللاعبين حول العالم وابدأ رحلتك في Stickman Warriors - Super Dragon Shadow Fight!

What is new in version 1.4.8

New in Version 1.4.8!
✔️ Fix some minor bugs
✔️ Optimize game performance
Our development team is continually improving the game to deliver the best mobile entertainment. Thank you for playing and we hope you continue to support future updates of Stickman Warriors - Super Dragon Shadow Fight.

stickman warriors stickman warriors mod apk stickman warriors super dragon mod apk stickman warriors code 2023 stickman warriors (mod apk unlimited money and gems) stickman warriors hack stickman warriors mod apk an1 stickman warriors mod apk all heroes unlocked stickman warriors super dragon shadow fight mod apk all unlocked الحركة القتال

11 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 169k