last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-25 03:34:12

تحميل Subway Train: Bus Rush 3D‏

Subway Train: Bus Rush 3D هي لعبة ركض لا نهاية لها جنونية للغاية

لم يكن ركوب الأمواج في الشوارع والتهرب عبر طرق السكك الحديدية والقطارات أكثر متعة وإدمانًا وتحديًا مع لعبة Subway Surf: Bus Rush 3D. في لعبة الركض اللانهائي المجانية هذه ، تحتاج إلى الهروب من سكة الحراسة الأمنية ، وتحتاج أيضًا إلى تجنب الاصطدام بالقطارات والعقبات الأخرى. ستكون وحيدًا في مغامراتك ورحلتك التي لا نهاية لها ، ويمكنك أيضًا جمع العملات المعدنية والمفاتيح وبعض التعزيزات لتتمكن من الوصول إلى درجات أعلى والركض لمسافات أبعد. يمكن استخدام العملات المعدنية لشراء معززات طاقة مختلفة رائعة أيضًا الشخصيات داخل اللعبة ، وستساعدك المفاتيح في الإنقاذ من المفتش في لعبة Subway Surf: Bus Rush 3D الجديدة هذه. عند الحديث عن تعزيزات القوة والمعززات المتاحة ، يمكنك جمع (أو شراء) العناصر التالية: صاروخ للطيران ، وأحذية للقفز الفائق ، ومغناطيس لامتصاص العملات أثناء الركض ، ومضاعف لمضاعفة العملات التي تجمعها ، ولوح التزلج للتزلج حرفيًا والحصول على حياة إضافية.
تأتي لعبة Subway Surf: Bus Rush 3D بتصميم أنيق وأنيق ، والواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، كما أن طريقة اللعب التي تتميز بها لعبة الركض اللانهائي يسهل تعلمها لدرجة أنك ستفهم الفكرة بأكملها بعد تفادي القطارات والقفز فوق العقبات والقطارات والعقبات. ما عليك سوى التمرير يسارًا أو يمينًا للمراوغة ، والانزلاق لأعلى ولأسفل للقفز وتجاوز العقبات.
تقدم لعبة Subway Surf: Bus Rush 3D المجانية هذه رسومات ثلاثية الأبعاد ، مع تصميمات وبيئات مذهلة بالإضافة إلى موسيقى رائعة ومؤثرات صوتية ، ورسومات عالية الجودة إلى جانب طريقة اللعب السلسة ومجموعة متنوعة من العناصر التي يمكنك جمعها ، اجعل لعبة الركض اللانهائي هذه إدمانية بحيث لا يمكنك ترك هاتفك وتريد فقط مواصلة التصفح وجمع المزيد من العملات المعدنية وكسر أعلى درجاتك.

نظرة عامة على الميزات الرئيسية لـ Subway Surf: Bus Rush 3D:
• تصميم نظيف وأنيق مع واجهة جديدة وبديهية
• رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وبيئات مذهلة ومؤثرات صوتية رائعة
• لعبة ركوب الأمواج في مترو الأنفاق سهلة التعلم للغاية
• تحديات وعقبات وعقبات مختلفة وحتى قطارات مختلفة للعبور
• لعبة ركض لا نهاية لها إدمانية
• معززات طاقة مختلفة لجمعها
• اجمع العملات المعدنية لشراء عناصر وشخصيات داخل التطبيق
• متعة للجميع
• مجانية بدون أي عناصر شراء داخل التطبيق

لذا ، تقدم لعبة Subway Surf: Bus Rush 3D هذه كل ما يجب أن تتوقعه من ألعاب الركض التي لا نهاية لها ، بل إنها ترفع الشريط إلى مستوى أعلى من خلال تقديم رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، وتحكم سلس ، وطريقة لعب إدمانية ، ومجموعة واسعة من العناصر والمعززات لاستخدامها ، والعديد من العوائق المدهشة التي يمكنك المرور خلالها.
لاحظ أنه في لعبة ركوب الأمواج في مترو الأنفاق لعام 2020 ، لديك حياة واحدة فقط وبمجرد أن تصطدم بأي عقبة وتقبض على الأمن ، عليك إما إنفاق بعض المفاتيح للحصول على فرصة ثانية أو عليك البدء من جديد. لذا ، يجب أن تركز بشكل كامل على طريقة اللعب ومحاولة الاندفاع بقدر ما تستطيع ، وتجنب أكبر عدد ممكن من العقبات

قم بتنزيل Subway Surf: Bus Rush 3D مجانًا وأخبرنا عن أي أخطاء أو أسئلة أو طلبات ميزات أو أي اقتراحات أخرى.

subway train near me subway train map subway training subway train station subway train nyc subway train game subway train new york subway train toy subway train bus rush 3d الحركة

0 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 40M