last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-06 02:46:23

تحميل Horse Race Master 3d‏

كن فارسًا في لعبة محاكاة سباق الخيل هذه وتغلب على النجوم المنافسة!

سرج حتى! ودع تدافع مسابقات رعاة البقر يبدأ!

اكبح جماح نفسك! لن ترغب في تفويت تجربة سباق الخيل هذه. إنها لعبة السباق الأسرع والأكثر ذكاءً والأكثر تحديًا في الوجود. استمتع بالمناظر الخلابة للبيئات الجديدة وافتح العشرات من المواقع الجديدة حول العالم - من إسطبل النجوم في أمريكا الغربية إلى صحراء سفاري في الشرق الأوسط.

قم بترقية مسار السباق بعد كل فوز وأصبح أفضل فارس لركوب الخيل في العالم.

ليس من السهل عبور خط النهاية ، ولكن عندما تفعل ذلك ، تكون الصورة النهائية مذهلة. تأكد من السرعة من قبل منافسيك وتجنب الاصطدام بمسارات السباق المنعطفة.

هل تشعر بالحاجة إلى اختبار مهاراتك في الفارس؟ ستحصل على التدريب والسرعة والقفزات وغير ذلك الكثير في هذه اللعبة المحاكية للسباق المحاكاة التي تسبب الإدمان والتي تعد بديهية بقدر ما هي شائنة. يعتبر Horse Race Master 3D مثل Rival Stars ولكنه أسهل في اللعب ويوفر مزيدًا من الإثارة أكثر مما يمكن للفارس التعامل معه.

كن سريعًا وغاضبًا أثناء ممارسة مهاراتك في سباقات الفروسية والعب لعبة المحاكاة هذه أثناء التنقل ، في أي مكان وزمان. لا توجد شبكة wifi مطلوبة ويمكنك اللعب مرارًا وتكرارًا مجانًا.

سيتم اختبار كفاءتك في ركوب الخيل في مستويات أكثر صعوبة وتحديات يومية. كن بطلاً في سباق الخيل والعب في نهاية المطاف لعبة السباق الرئيسية. إذا كنت قد أكملت بالفعل نجومًا متنافسة ونجمًا ثابتًا ، فلن تحصل على ما يكفي من Horse Master Race 3D.

لإلغاء الاشتراك في مبيعات CrazyLabs للمعلومات الشخصية كمقيم في كاليفورنيا ، يرجى زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: https://crazylabs.com/app

What is new in version 0.1.6.4

Bug fixes for smoother playing

horse race game horse race card game horse race galway horse race york horse race australia horse race happy valley horse race hong kong horse race england horse race paris مشاركة سباق

0 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 507k