last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-30 13:35:42

تحميل Cat Simulator‏

أفضل لعبة محاكاة واقعية للقطط متوفرة على Google Play!

لعبة محاكاة القطط الأجمل والواقعية المتوفرة على نظام التشغيل Android أصبحت الآن متعددة اللاعبين!

العب كقط حقيقي ، واستكشف المنازل الضخمة والحدائق الرائعة. اختر قططًا مختلفة وقم بإلباسها كما تريد ، وجرب نفسك في تحديات الوقت وبالطبع أزعج البشر. العب مع القطط الأخرى في الوضع متعدد اللاعبين الجديد - قم بدعوة أصدقائك أو تنافس مع أشخاص من جميع أنحاء العالم!

لاعبون متعددون عبر الإنترنت
يمكنك الآن التنافس مع محبي الحيوانات الآخرين في وضع اللعب متعدد اللاعبين الجديد كليًا! العب مع البسيسات الأخرى ، قابل أصدقاء جدد واعرف من لديه أفضل المهارات. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام إلى لعبة في الموقع الذي تختاره.

قطط صغيرة أم قطط كبيرة؟
ما سلالتك المفضلة؟ سيامي؟ فارسي غاضب؟ أو ربما قطة رمادية بسيطة ولطيفة؟ إذا لم يكن ذلك كافيًا لك ، فجرب النمر القوي أو أطرف القطط خارج هذا العالم مثل المومياء!

العب ارتداء الملابس!
صفف قطتك بالطريقة التي تريدها! يمكنك الاختيار من بين العديد من القبعات المختلفة ، والنظارات المضحكة ، والياقات والأحذية اللطيفة لترقية صديقك الحيوان. ما عليك سوى استخدام الأسهم لاختيار ملابسك قبل المباراة والاستعراض!

المواقع
هناك أحد عشر موقعًا لاكتشافها - استكشف الحي بأكمله في مغامرة ساحرة! تبدأ في شقة صغيرة حيث يمكنك تعلم أساسيات اللعبة. تتيح لك المستويات التالية اكتشاف الحدائق الكبيرة والمنازل المختلفة حيث ينتظرك المرح الخالص. قم بحفل شواء ، وأكمل المهام وتفاعل مع البشر والحيوانات الأخرى! هذه ليست نهاية الأمر - يمكنك أن تصاب بالجنون وتعبث في السوبر ماركت أو تسبب كارثة في المطبخ في المطعم!

التفاعلات
هناك أكثر من 50 تفاعل. يمكنك تحطيم الثلاجة ، وركوب المكنسة الكهربائية ، والاستحمام في الجاكوزي ، والدخول في الغسالة ، والشرب من الحوض ، وإيقاظ الكلب وغيرها الكثير. افعل الأشياء التي تفعلها قطتك كل يوم.

عناصر تحكم بسيطة
يمكنك استخدام عصا التحكم على اليسار لتحريك قطتك ، وزر القفز على اليمين لجعلها تطير والتمرير سريعًا للنظر حولها. يمكنك استخدام زر الضغط على اليمين لتحطيم الأشياء بقوة الهرة الرائعة.

تسجيل اللعب
أصبح تسجيل اللعبة ممكنًا الآن! قم بتمكينه في الإعدادات وشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك عبر Facebook و Twitter و Youtube!

What is new in version 2.1.1

Bug fixes

cat simulator kitty craft cat simulator 2015 cat simulator mod apk cat simulator 2020 cat simulator kitty family cat simulator pc cat simulator online cat simulator apk cat simulator kitty craft pro المحاكاة

1 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M