last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-24 08:46:52

تحميل Cyber Dude: Dev Tycoon‏

مغامرة الخمول الملحمية. تصبح العبقري القادم ، بناء شركة ، قهر المريخ!

كن عبقريًا في الكمبيوتر واستعد لغزو المريخ ، لأنك الشخص الذي يمكنه فعل ذلك!

Cyber ​​Dude هي لعبة النقر الخاملة حيث يتعين عليك ربح ملايين الدولارات الافتراضية وترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصبح أكثر عبقريًا من خلال تحسين مهاراتك. ستنتقل من مبتدئ إلى أغنى مبرمج ، وتقوم بترقية وإلغاء قفل عناصر جديدة والسفر حول العالم وعالية في الفضاء ، كل ذلك دون مغادرة مقعدك المريح!

في Cyber ​​Dude ، تبدأ باختبار ضمان الجودة في غرفة تخزين عادية باستخدام جهاز كمبيوتر قديم. من خلال النقر على الشاشة ، تبدأ في كسب المال ، وزيادة ثروتك تدريجيًا. أنفق أرباحك على أشياء مثل شراء منزل جديد أو ترقية معدات الكمبيوتر أو تعلم المهارات لكسب المزيد مع كل نقرة. كن أكثر ذكاءً ، استثمر في عناصر أسطورية جديدة ، أو تعلم وابدأ في إنشاء التطبيقات والألعاب التي ستساعدك على كسب حتى عندما لا تلعب! ابدأ مغامرتك الآن وتجد نفسك على كوكب آخر!

تحتوي اللعبة على العديد من الميزات والخيارات لبناء شركة تكنولوجيا معلومات أفضل. إذا كنت تعتقد أن الكمبيوتر الحديث سيجعلك الملايين ، فقم بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز ثلاثي الأبعاد فائق وكسب المليارات لبناء محطة فضائية أو حتى تصبح مقيماً في المريخ!

سمات:

What is new in version 2.1.3

Bug fixes and technical improvements.

cyber dude mod apk unlimited money cyber duden cyber dude cyber dude dev tycoon mod apk cyber dude mod apk 2.1.3 cyber dude guide cyber dude dev tycoon cyber dude network cyber dude apk مشاركة المحاكاة

1 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 64M