last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-26 03:20:36

تحميل Task Bud - Earn Cash & Rewards‏

اربح المال وأموال المحفظة وبطاقات الهدايا بمجرد القيام بمهام بسيطة.

يُعد TaskBud أفضل تطبيق لكسب المال في الهند على الرغم من أننا نقدم مدفوعات فورية لمستخدمينا.

مع تطبيقنا ، يمكنك كسب المال أثناء أداء مهام سهلة والاستمتاع في نفس الوقت باستخدام TaskBud. إنها حزمة ثنائية حيث يمكنك التعرف على الخدمات الجديدة وأداء المهام من أجل كسب نقود المحفظة وبطاقات الهدايا مجانًا.

يُعد TaskBud تطبيقًا رائعًا لكسب المال من الجيب يتيح لك كسب المال ومحفظة Paytm النقدية وبطاقات الهدايا.

يمكنك استرداد نقاط TaskBud الخاصة بك بالروبية الهندية (INR) ، أو سحب أموالك إلى حساب محفظة Paytm الخاص بك أو الحصول على رمز استرداد بطاقة الهدايا دون أي متاعب.

طالب؟ عمل؟ هل أنت مشغول بالأعمال المنزلية؟ إذا كنت أحد هؤلاء المذكورين ، فإن TaskBud هو أفضل تطبيق يمكنك قضاء بضع دقائق لكسب المال والمكافآت النقدية وبطاقات الهدايا. استخدم تطبيق TaskBud واكسب نقودًا إضافية أو احصل على رصيد اللعبة. قم بتثبيت أفضل تطبيق لكسب المال ، واقض بضع لحظات لإكمال المهمة وكسب الآلاف من نقاط TaskBud. لا تستغرق المهام الموجودة في تطبيق TaskBud وقتًا طويلاً. أداء المهام على تطبيقنا أثناء الاسترخاء أو أثناء الراحة في العمل.

بصرف النظر عن ذلك ، هناك تثبيت سريع آخر للتطبيق ، ومكافآت يومية ، وفرص لإكمال مهام المسح لكسب المال. يحتوي كل نشاط على مكافأة مالية كبيرة ، ويمكنك كسب أموال حقيقية ، أي مئات الروبيات في Wallet Cash ، كل يوم باستخدام TaskBud ، أفضل تطبيق لكسب المال في الهند. TaskBud - صديقك المكافأة!

كيف يعمل؟
1. التسجيل باستخدام حساب جوجل الخاص بك
2. ابدأ إكمال المهمة لكسب النقاط.
3. قم بدعوة أصدقائك وعائلتك لكسب المزيد من النقاط.
4. استبدال النقاط الخاصة بك في المحفظة النقدية أو بطاقات الهدايا.

ستحصل على المكافأة فورًا بطريقة الاسترداد المفضلة عندما تقدم طلب استرداد.

TaskBud هو أحد أكثر تطبيقات كسب المال موثوقية وجدارة بالثقة. بمجرد الانتهاء من أي مهمة ، ستحصل على نقطة مكافأة ، ثم يمكنك المتابعة لسحب جميع نقاطك. اكسب قدر ما تريد أن تكسبه دون قيود. طالما أنجزت مهمة ما ، ستحصل على نقاطك وتستبدلها بأموال حقيقية. يمكنك تحويل نقاطك إلى أموال حقيقية من خلال محفظة حساب Paytm النقدية أو الحصول على رمز استرداد بطاقة الهدايا على الفور.

إذا كانت لديك أية استفسارات أو اقتراحات أو شكوى ، فيرجى الاتصال بنا على feedback@taskbud.in

للحصول على الدعم ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@taskbud.in . لدينا أفضل فريق لدعم العملاء للتعامل مع جميع مشاكلك.

انضم إلى TaskBud الآن وابدأ في أداء المهام.

What is new in version 5.0.4

Adjoe Removed.

task buddy app taskbar task buddy apk task budget task bud mod apk task buddy app download task buddy - earn gifts task and task bypass task buddy apk download ترفيه

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 8٫7M