last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-06-24 03:00:40

تحميل Mother Simulator: Family Games‏

لعبة المنزل مع العائلة هذه ألعاب الأم هي الألعاب العائلية المثالية للفتاة

Virtual Mother في وسط ألعاب افتراضية في الحي ، الأم الافتراضية Family mom جاهزة لأداء مهام مختلفة مرتبة في لعبة محاكاة الأم الافتراضية. كن الرئيس واعتماد أنشطة لعبة محاكاة الأم الافتراضية للأطفال. تدور قصة اللعبة الافتراضية هذه حول أم افتراضية تهتم بألعاب لعب الأدوار للرعاية النهارية والألعاب الافتراضية. ستنسى جميع ألعاب العائلات الكبيرة الأخرى الافتراضية بعد لعب لعبة محاكاة العائلة الافتراضية للعبة الأم الافتراضية. استمتع بوقت المغامرة في ألعاب الجار في وظائف منزلك مثل لعبة محاكاة الأم الافتراضية. جليسة الأطفال هي مساعدة أم افتراضية جيدة لكنها غائبة اليوم التي تعيش في منطقتك. استمتع باللعبة الافتراضية لوقت ممتع للأسرة السعيدة في لعبة محاكاة الحياة. أنت تلعب الكثير من الألعاب الافتراضية ولكن هذه أفضل لعبة محاكاة أم افتراضية متوفرة في متجر الألعاب. هناك العديد من المهام العائلية الافتراضية المثيرة للعبة الأم لتجربة هذه اللعبة الافتراضية. قم بالتنزيل الآن واستمتع بلعبة محاكاة الأم الافتراضية التي تسبب الإدمان. أنت تلعب ألعابًا ولكنك لم تختبر بعد ذلك النوع من الألعاب الافتراضية المهمة المثيرة. تم تصميم هذه اللعبة الترفيهية خصيصًا لعشاق الألعاب العائلية الافتراضية للعبة الأم للاستمتاع بلعبة الأم الافتراضية. كن سريعًا في لعب هذه اللعبة الأم الافتراضية وحياة رئيس المنزل في لعبة محاكاة أمي العائلية.

تبدأ القصص العائلية في لعبة افتراضية ، وإيقاظ الأطفال ، وجعلهم مستعدين للمدرسة وإسقاطهم في محطة الحافلات المدرسية أمام منزل أحلامك كأم افتراضية حقيقية. عد إلى المنزل فوضى واضحة في عائلة اللعبة الأم الافتراضية وقم بإزالة الطعام المتسخ من طاولة الطعام. اذهب إلى المطبخ لغسل الأطباق في لعبة محاكاة الأم الافتراضية. الكلب ينبح إعداد الطعام لمحبوبتك في الألعاب الافتراضية. بعد العودة أثناء تنظيف المنزل الفوضوي في لعبة التنظيف ، يطلب الزوج وجبة الإفطار في لعبة القصة. قم بطهي الطعام اللذيذ لزوجك الافتراضي وتقديمه على مائدة الإفطار في لعبة الزوجة الافتراضية. Family guy جاهز وحصل على المكتب من منزل افتراضي في لعبة محاكاة الأم الممتعة الافتراضية. اذهب إلى غرفة الغسيل لتنظيف الملابس وكي جميع الملابس. اذهب إلى غرفة الألعاب في غرفة الفتاة الخاصة بك وقم بأنشطة التنظيف في لعبة افتراضية. ذهبت إلى حديقة المنزل الحلم ورعاية جيدة من الزهور والنباتات الخاصة بك في لعبة محاكاة الأم الافتراضية. قم بقيادة سيارتك بسرعة لأن لديك القليل من الوقت للوصول إلى سوبر ماركت البقالة للتسوق. بعد العودة إلى المنزل رأيت جدة مع أطفال على عتبة داركم. إنها تطلب منك أداء واجبات أطفالها لأنك مدرس في المدرسة الثانوية ولكن في الإجازات. جليسة الأطفال غائبة أيضًا ، فأنت بحاجة إلى طهي طعام الغداء لأطفالك ، فهم في طريقهم من المدرسة الثانوية في لعبة محاكاة الأم الافتراضية للطفل بعد أن تضع تلك الأم الافتراضية طفلها حديث الولادة في عربة. استمتع بلعبة الأم الافتراضية في لعبة محاكاة أمي العائلية.

مميزات العبه
محاكاة الحياة الممتعة للأسرة
بيئة مدينة ثلاثية الأبعاد مذهلة
ضوابط سلسة وسهلة وبديهية
اللعب المثير والادمان
المهام والأنشطة المنزلية اليومية
حافظ على منزلك في بيئة جميلة
أصوات رهيبة لأقصى قدر من المرح
اعتني بالأطفال والحيوانات الأليفة والمنزل
العب كأم افتراضية وقم بواجباتك
قم بطهي الطعام وتقديمه لعائلتك
حافظ على حياة أم افتراضية مثالية
تجربة حقيقية Family Mom Simulator

mother simulator online mother simulator apk mother simulator steam mother simulator mod apk mother simulator download mother simulator family life mother simulator game mother simulator free download mother simulator download pc المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 61M