last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-11 23:51:19

تحميل RGB Color Wallpaper‏

مزيج الأحمر والأخضر، والأزرق، لخلق بنفسك اللون مذهلة خلفية.

ببساطة اسحب 3 السعي القضبان لمزج الأحمر والأخضر والأزرق وخلق بنفسك اللون فريدة وجميلة. ثم اضغط على زر لضبط خلقك ك مذهلة الحد الأدنى لون ورق الجدران. هذا هو.

خلفيات بلون تستخدم ذاكرة أقل، وأقل البطارية، وربما تسريع جهازك. ولكن يمكنك أيضا استخدام التطبيق لالعلاج بالألوان، كأداة متعة للعب مع الأطفال وتعليمهم الألوان، أو على شكل منقار اللون.

وهناك أيضا قائمة تضم أكثر من 1500 الألوان اسمه لاستخدام إلهام، بحيث يمكنك بسهولة ضبط ورق الحائط الخاص بك إلى قطع أثرية من البرونز، وأبل، حلو مر، روز الفرنسية، الغابة الخضراء، الأزرق الملكي، أو الشعلة الأحمر، مع عدد قليل من الصنابير.

يمكنك أيضا خلط ورق اللعب والحصول على لون عشوائي من المستغرب، ومعاينة اللون في كل مجدها من خلال الذهاب ملء الشاشة، وتعيينها إلى أقصى بريقه. وأخيرا وليس آخرا، يمكنك نسخ أي اسم اللون والرمز إلى إعادة استخدامها في أي تطبيق أو موقع آخر.

RGB للجدران اللون هو صغير وخال تماما، لا تظهر الإعلانات، ويتطلب أي الإنترنت ولم أذونات إضافية على الإطلاق.

What is new in version 3.5

Now with enhanced compatibility, a seamless experience on the latest Android devices, and improved full-screen wallpapers!

rgb color picker rgb color code rgb color online rgb color selector rgb color picker from image rgb color to hex rgb color css rgb color latex rgb color grey مشاركة تخصيص

1 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 78k