last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-08 20:58:23

تحميل Call Break - Ace‏

الدعوة كسر الملقب Lakdi أو Lakadi هي لعبة بطاقة شعبية في نيبال والهند.

دعوة استراحة Ace غير الأندرويد نسخة من لعبة بطاقة شعبية لعبت على نطاق واسع في جنوب آسيا الجماعة خصوصا في نيبال والهند والدول المجاورة. ومن المعروف استراحة ندعو أيضا كما Lakdi أو Lakadi في الهند. استدعاء استراحة هي لعبة خدعة أخذ بطاقة لعب مع سطح السفينة واحدة من البطاقات.

- اللعب -
لعبت استراحة الدعوة من بين أربعة لاعبين بالضبط مع 52 ورقة. في كل صفقة يتم التعامل مع 13 بطاقات لكل لاعب في كل جولة. هناك مجموع خمس جولات في اللعبة. يتم التعامل مع بطاقات تواجه رأسا على عقب لكل لاعب في عكس اتجاه عقارب الساعة إلى كل لاعب.

- بعد التعامل يتم يتم جمع المزايدات من كل لاعب. اللاعبين بعد فحص بطاقاتهم محاولة مع العدد المتوقع للفوز اليدين. إذا فشل لاعب لتأمين العرض، يتم تعيين النتيجة السلبية لعدد محاولة لاعب في تلك الجولة.

- لاعب للتجار يؤدي اليمين الجولة من خلال اللعب خدعة الأولى ويتحول متابعة في عكس اتجاه عقارب الساعة وفقا لنفس مجموعة من البطاقات.

- ومن بين البطاقات الأربع في خدعة بطاقة أعلى للجناح خدعة يفوز. إذا لم يكن لدى المستخدم أي بطاقة من أن جناح ويمكن الأثير استخدام ترامب بطاقة (سبيد) أو أي بطاقة إذا لم يكن لديك أي بطاقة من مجموعة ترامب.

- لاعب مع أعلى رتبة يفوز خدعة ويعطى نقطة واحدة لكل خدعة لاعب. وهكذا، في الجولة بأكملها إذا كان المستخدم يؤمن عدد من الحيل انه يتوقع في العطاء. انه يحصل على النقاط التي مزايدة وأي حيل إضافية (وغالبا ما تسمى OT أو أكثر من الخدع) بقيمة 0.1 لكل منهما. إذا عطاءات لاعب 3 ويفوز 5 الحيل يتم تسجيل رصيده إلى 3.2 في تلك الجولة. ولكن في حال فوزه أقل من 3 الحيل رصيده في هذه الجولة تصبح -3.

- تضاف العشرات في 5 جولات وأعلى هداف في 5 جولات يفوز في اللعبة.

الاستمتاع باللعب نداء استراحة ايس!

What is new in version 23.03.19

Tablet UI isses fixed

call break game call break taas call break game download call break download call break online call break rules call break real money game download call break online card game call break apk الورق

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 40M