last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-06-13 19:14:39

تحميل

يؤرخ التطبيق لتاميل ، التيلجو ، كيرالا ، البنغالية ، المهاراتية ، الكانادا ، مسلم

الزواج في bharat مع زواجنا المجاني لخدمة bharat لـ jeevansathi

الزواج المجاني أو مكتب الزواج المجاني هو التطبيق الزوجي حيث يمكن للعروس والعريس العثور على شريك الحياة في صنع مباراة على الإنترنت.


لقد ساعدنا الملايين من الأزواج المقدرين على التوحد معًا من خلال بوابات الزواج الإقليمية مثل الهندية والبنغالية والماراثية والغوجاراتية والمروادي والبنجابية والأوريا والأساميزية والسندية والبارسية والأوردو والتاميلية والتيلوجية والكانادا وكيرالا.

يمكن لمستخدمي التطبيق أيضًا تصفح الملفات الشخصية المطابقة من جميع المجتمعات الهندية مثل Nair و Ezhava و Kayastha و Arya Vysya و SC و Christian - Roman Catholic و Reddy و Maratha و Iyer و Rajput ومن التطبيقات وهي Matrimony Brahmin و Matrimony و Christian Matrimony و Matrimony Divorcee ، الزواج من جاين ، الزواج من مسلم ، الزواج من السيخ ، الزواج فيشواكارما وأكثر!

وهو أيضًا مكان يجد فيه الأزواج من مجتمعات مثل Agrawal و Yadav و Rajput و Jain و Reddy و Aryavysya و Nadar و Adidravidar و Kamma و Lingayath و Manglik و Jat و Chettiyar و Padmasali و Kapu و Buddhist و Konguvellalar و Bhumihar تطابق مثالي.

هل تبحث عن العروس والعريس على أساس الدين؟ لدينا مباريات من جميع الأديان بما في ذلك الهندوس والمسلمين والمسيحيين والبوذيين والجاين والمسيحيين الكاثوليك والمسيحيين الأرثوذكس والمسيحيين البروتستانت والمسلمين الشيعة والسنة المسلمين.

تأتي أعلى التسجيلات من دول وهي تاميل نادو وأندرا براديش وكيرالا وماهاراشترا وكارناتاكا والبنغال الغربية ودلهي وأوريسا وأوتار براديش وغوجارات ومن المدن وهي تشيناي وحيدر أباد وبنغالور ومومباي ودلهي وكلكتا وبون وإرناكولام ، تريفاندروم وكويمباتور.

أفضل اللغات التي يسجلها الأشخاص هي الهندية والتاميلية والمالايالامية والتيلوجية والماراثية والبنغالية والبنجابية والغوجاراتية والكانادا والأوريا.

نحن مزود خدمة الزواج NRI المفضل للعرائس والعروس الطموحين للعثور على شريكهم المثالي ، خاصة لمجتمعات NRI المنتشرة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة وماليزيا والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان ، وما إلى ذلك. في الهند ، سواء كانت "مواعدة" مليئة بالمرح لعائلة هندية هندية أو "زواج" مطمح في أسرة جنوب هندية ، فإن مجالاتنا الإقليمية غطت كل شيء!

What is new in version 0.38

Update for bug fix

free matrimony sites free matrimony whatsapp group free matrimony tamil free matrimony app free matrimony kerala free matrimony for handicapped free matrimony malaysia free matrimony in pondicherry free matrimony with contact number اجتماعي

0 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 7٫1M