last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-23 05:06:58

تحميل Project Color - The Home Depot‏

العثور على ألوان الطلاء للمساحة الخاصة بك

البدء في مشروع الطلاء الخاص بك لم يكن أسهل! تقديم Project Color ™ من The Home Depot - تطبيق يتيح لك العثور على لون الطلاء المثالي لمشروع الطلاء الداخلي أو الخارجي.

تصفح الألوان
تصفح الألوان مباشرة من هاتفك. بمجرد العثور على لون ، انظر كيف يبدو في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ أو الحمام أو المساحة الخارجية. بالإضافة إلى عرض ألوان طلاء مماثلة ومنسقة.

وحي - الهام
هل تبحث عن الأفكار؟ استخدم الصفحة الرئيسية للتمرير خلال الألوان الشائعة والحصول على توصيات بناءً على الحالة المزاجية التي تريد تعيينها في غرفتك.

تطابق اللون
إلهام الألوان هو من حولك. قم بربط ألوان الطلاء بعناصر من مساحتك أو أي شيء آخر يلهمك. ما عليك سوى التقاط صورة أو تحميل واحدة من لفة الكاميرا للعثور على أقرب لون لطلاء Home Depot.
نرى ذلك في الفضاء الخاص بك
احصل على فكرة عن كيف سيبدو اللون في مساحتك قبل الشراء. باستخدام كاميرا هاتفك ، يمكنك بسهولة تحديد ما إذا كان اللون يعمل لغرفتك وديكورك.

بحث
تعرف بالفعل اللون الذي تريده؟ اعرضه في التطبيق من خلال البحث عن اسم اللون أو الرقم.

حفظ وشراء
يمكن بسهولة حفظ الألوان التي تفضلها في مفضلاتك أو مشاركتها مع صديق عبر البريد الإلكتروني أو النص أو الوسائط الاجتماعية. بمجرد أن تقرر ، قم بشراء التطبيق أو استخدم التطبيق للعثور على أقرب متجر Home Depot.

سياسة الخصوصية - https://www.homedepot.com/c/Privacy_Security
لا تبيع معلوماتي الشخصية - https://www.homedepot.com/c/exercise_my_privacy_rights

What is new in version 2.13.0.0

We've made some minor updates and bug fixes to improve your experience.

project color app project color app home depot project color tm by the home depot project color app home depot android project colorful audio system project colorful stage project color code status project color home depot apk project color status

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 104M