last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-06-09 11:31:06

تحميل ATSS2:TPS/FPS Gun Shooter Game‏

Offline Action و Cover Fire Game هي لعبة وضع الحملة وألعاب fps مكثفة

هل تبحث عن لعبة إطلاق نار في وضع عدم الاتصال مليئة بالإثارة مع وضع الحملة ووضع اللاعبين المتعددين ووضع الزومبي ورفيق تعدين الحيوانات ورسومات مذهلة؟ لا تنظر إلى أبعد من ATSS 2 - أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت - أفضل ألعاب إطلاق النار في وضع عدم الاتصال بالإنترنت مجانًا!
في ATSS 2 ، ستلعب دور ألعاب الحركة ، أفضل لعبة وضع الحملة ، مهام غير متصلة بالإنترنت ، لعبة كوماندوز fps ، لعبة ممتعة.اختر Special Weapons spider gun ، ak47 dragon ، DSR Flash ، M416 Knights ، AA12 hell ، Ak47 toy ، cybrog و مسدس إلخ.
مطلق النار الماهر المكلف بإخراج مدن البلطجية وتدمير معاملها الخطرة. مع وجود عدة أوضاع لألعاب البنادق في وضع عدم الاتصال للاختيار من بينها ، بما في ذلك وضع الحملة ووضع اللعب المتعدد غير المتصل بالإنترنت ، لا توجد أبدًا لحظة مملة في هذه اللعبة المجانية لألعاب الرماية المثيرة بدون اتصال بالإنترنت.
وضع الحملة
في وضع الحملة ، ستختبر قصصًا مثيرة لفريق سوات بينما تقاتل لإنقاذ العالم من التدمير.إطارات في الثانية دون اتصال بالإنترنت مع احتلال البلطجية مناطق مختلفة والاستعداد لهجمات مميتة ، ستحتاج فريق سوات إلى كل مهاراتك في الرماية للقضاء على أعداء اللاعب المجهولين وتدمير المعامل.
وضع اللعب الجماعي
ومع لعبة الجوال الرسومية AAA ، ستشعر وكأنك في منتصف الحدث. سواء كنت تلعب بمفردك أو في وضع متعدد اللاعبين ، فإن ATSS 2 هي لعبة إطلاق النار النهائية لمحبي لعبة Banduk wala من الحركة والمغامرة.
وضع الزومبي
في وضع الزومبي ، ستواجه جحافل من الأعداء الأحياء في معركة حامية الوطيس من أجل البقاء. بينما تقاتل للبقاء على قيد الحياة ، ستحتاج إلى استخدام كل مهاراتك في إطلاق النار في لعبة Banduk wala لإنزال موجة تلو موجة من الزومبي.

What is new in version 0.2.8

New Game Season:
1:

ATSS2TPSFPS Gun

1 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٫7M