last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-23 05:07:53

تحميل Think Dirty‏

أسهل طريقة للتعرف على مكونات المنتج الرعاية ومستحضرات التجميل والشخصية.

Think Dirty هي أسهل طريقة للتعرف على المكونات السامة في مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية. إنه مصدر مستقل يسمح لك بمقارنة المنتجات أثناء التسوق. ما عليك سوى مسح الرمز الشريطي للمنتج ، وسيمنحك Think Dirty معلومات سهلة الفهم عن المنتج ، وتتبع المكونات القذرة ، والتسوق للحصول على خيارات أكثر نظافة.

• البحث عن طريق مسح الكلمات الرئيسية أو الرمز الشريطي: تسرد قاعدة بياناتنا أكثر من 850،000 من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية من كندا والولايات المتحدة.

• تفضيلات المكونات المخصصة (Premium): وفر الوقت عن طريق التحديد المسبق لمسببات الحساسية وتفضيلات المكونات وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة التسوق الخاصة بك. سيتم تقديم تنبيهات المكونات إذا وجدنا المكونات المعلمة في المنتجات التي شاهدتها.

• البحث عن طريق المكون (بريميوم): افتح للحصول على معلومات مفصلة حول استخدامه ، وتأثيره على الصحة ، ومصادره ، والمنتجات التي تحتوي على مثل هذه المكونات.

• البحث حسب الفئات المنسقة (ميزة مميزة): افتح القفل للوصول إلى قوائمنا المتخصصة المنسقة مثل الواقي الشمسي المعدني والعناية بالبشرة الخالية من SLES والمكياج النباتي

• متعقب تاريخ انتهاء الصلاحية: هل ما زالت هذه الماسكارا جيدة للاستخدام ، لكن لا تتذكر كم من الوقت استخدمتها؟ يمكنك الآن تتبع تاريخ انتهاء الصلاحية على رف الحمام الخاص بك. أدخل تاريخ الفتح ومدة الصلاحية ، ولن تضع المنتجات منتهية الصلاحية على وجهك مرة أخرى!

• Dirty Meter®: يتم تقديم تصنيف شامل ، إلى جانب معلومات مفصلة (ولكن يسهل فهمها) حول المكونات والشهادات والتأثيرات الصحية.

• تقييم الحمام الخاص بي: تتبع ما هو موجود بالفعل في حمامك. تعرف على تقييم الحمام الحالي الخاص بك ، وتتبع تقدمك في "تنظيفه".

• التصويت لصالح المنتجات غير المصنفة: دع أصواتك مسموعة! صوّت ، وسنجمع ردود المستخدمين ونتواصل مع العلامات التجارية نيابةً عن المستخدمين لتشجيعهم على التحقق من منتجاتهم وتقييمها.

• قوائم التسوق: حفظ المنتجات وجعل التسوق أسرع وأسهل.

• تسوق الآن: اشترِ المنتجات مباشرةً من Amazon.com و Amazon.ca و Well.ca و Sephora.com و Amazon.co.uk.

• تقديم UPC: هل نفقد منتجًا؟ استخدم كاميرا جهازك لمسح الرمز الشريطي الخاص به والتقاط قائمة المكونات باستخدام OCR ، ثم أرسلها إلينا. بالنسبة للمستخدمين المسجلين الذين يرسلون المنتجات ، نشكرك برمز الخصم لاستخدام اشتراك صندوق الجمال الخاص بنا. وسوف نخطرك بمجرد وجودهم في قاعدة البيانات الخاصة بنا.


كما هو مذكور في:

شركة Fast Company للأفكار المتغيرة لعام 2020 في أمريكا الشمالية

أكثر من 25 تطبيقًا لجعل حياتك اليومية أسهل - مدونة TED

7 تطبيقات تجميل جديدة تحتاج إلى تنزيلها الآن - مجلة ألور

26 تطبيقًا تم التقليل من قيمته يجب تنزيل كل عشرين شيئًا الآن - BuzzFeed

تطبيقات الجمال والموضة التي تحتاجها لتنزيلها في أسرع وقت ممكن - مجلة جلامور في المملكة المتحدة

كفريق صغير ، نحن نعمل بجد لاستيعاب العدد الإيجابي للغاية من عمليات إرسال المستخدمين (خاصة من مستخدمي الاتحاد الأوروبي لدينا) إلى قاعدة بياناتنا.

نحن نقدر ردود الفعل البناءة. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على questions@thinkdirtyapp.com إذا كانت لديك تعليقات أو اقتراحات.

What is new in version 4.3.4.0

In this update, you will find the following new features:
Expiry Date Tracker: You can now add product expiry dates on all your shopping lists!
Bathroom Shelf Categories: The new Bathroom Shelf Categories feature allows you to organize your bathroom shelves with more detail and make it much easier to locate a product.
Submission Progress: Track progress of your submissions and see how many you need to remove the page limit for User Submitted products
Plus, performance improvement and bug fixes.

think dirty traduction think dirty en français think dirty application think dirty app free think dirty website think dirty app review think dirty vs yuka think dirty ratings think dirty app for food

0 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 70k