last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-13 02:43:32

تحميل Rain Rain Sleep Sounds‏

الحصول على نوم كبيرة انكم تستحقون مع أعلى جودة أصوات الطبيعة.

مشكلة في النوم؟ Rain Rain® Sleep Sounds يساعدك على النوم بسرعة! دع العشرات من الأصوات التي لا نهاية لها عالية الجودة تهدئك للنوم في أي وقت من الأوقات. أمطار غزيرة ، أمطار خفيفة ، أمطار على سطح من الصفيح - ناهيك عن مجموعة كبيرة من الأصوات غير المطرية ، أيضًا ، مثل أمواج المحيط ، وموقد طقطقة ، وطقطقة القطط ، و Shih Tzu Snoring ، والغسالة ، ومجفف الملابس ... حتى موقوتة على مدار الساعة! يتضمن أي صوت للنوم يمكنك التفكير فيه ، وبعضها لا يمكنك النوم. لقد وجد الملايين من الأشخاص النوم الذي يبحثون عنه باستخدام Rain Rain ويمكنك أيضًا.

• أعلى جودة الأصوات المتاحة
• الجمع بين الأصوات لإنشاء مزيج يمزج
• حفظ بسهولة الأصوات المفضلة لديك ويمزج
• العب طوال الليل ، أو استخدم Fade-out Timer لإيقاف الأصوات بعد مدة من اختيارك
• اضبط "تذكير وقت النوم" على التشجيع اللطيف عندما يحين وقت الاسترخاء

يتضمن Rain Rain 35 صوتًا مجانيًا تمامًا ، و 60+ أصوات Premium إضافية ، متوفرة مع الاشتراك في Rain Rain Premium. الخلاط ، المفضلة ، مؤقت النوم ، تذكير وقت النوم ، وأي صوت بدون رمز "بريميوم" كلها متوفرة إلى الأبد دون اشتراك. يمكنك أيضًا معاينة أي صوت Premium دون الاشتراك. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع Rain Rain Premium بتجربة مجانية لمدة أسبوع بمجرد الاشتراك.

تثبيت المطر المطر اليوم والنوم أفضل الليلة!

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

This Version Rain Rain introduces several new sounds, and also fixes a few minor bugs that hopefully you never even encountered.

rain rain go away lyrics rain rain rain rain go away paroles rain rainism rain rain go away super simple songs rain rain rain it's raining again rain rain come again rain rain go away song rain rain go away comptine

0 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M