last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-07-27 14:39:03

تحميل Graveyard Keeper‏

بناء وإدارة المقبرة الخاصة بك ، والتوسع في المشاريع الأخرى.

يعد Graveyard Keeper أكثر شبكات إدارة المقبرة غير دقيقة في العصور الوسطى. بناء وإدارة المقبرة الخاصة بك ، والتوسع في مشاريع أخرى ، مع العثور على اختصارات لخفض التكاليف. استخدم جميع الموارد التي يمكنك العثور عليها. بعد كل شيء ، هذه لعبة تدور حول روح الرأسمالية ، وتعمل كل ما يتطلبه الأمر لبناء أعمال مزدهرة. وهي أيضًا قصة حب.


- مواجهة المعضلات الأخلاقية. هل تريد حقًا إنفاق المال على لحم البرغر المناسب لمهرجان حرق السحر ، عندما يكون لديك الكثير من الموارد الموجودة؟
- جمع المواد القيمة وصياغة عناصر جديدة. توسيع المقبرة الخاصة بك إلى عمل مزدهر. ساعد نفسك - جمع الموارد القيمة المنتشرة في المناطق المحيطة ، واستكشف ما تقدمه هذه الأرض.
- المهام والجثث. هذه الجثث لا تحتاج إلى كل تلك الأعضاء ، أليس كذلك؟ لماذا لا تطحنهم وتبيعهم للجزار المحلي؟ أو يمكنك متابعة المهام المناسبة ، أنت الأدوار.
- استكشاف الأبراج المحصنة الغامضة. لن تكون لعبة القرون الوسطى كاملة بدون هؤلاء! قم برحلة إلى المجهول ، وابحث عن مكونات كيميائية جديدة - والتي قد تسمم مجموعة كاملة من القرويين القريبين أو لا تسممها.

What is new in version 1.129

- optimized memory usage
- fixed crashes on low memory devices
- other changes and improvements

graveyard keeper wiki graveyard keeper zombie graveyard keeper science graveyard keeper huile graveyard keeper argile graveyard keeper point bleu graveyard keeper mites graveyard keeper switch graveyard keeper acid المحاكاة

1 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 89M