last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-04-09 03:50:31

تحميل Driver Life - محاكي السيارة

Driver Life عبارة عن محاكي قيادة سيارة مع رسومات جيدة ، وأدوات تحكم جيدة ،انجراف

Driver Life هو محاكي قيادة حيث سنقود سيارة حول مدينة وقرية أمريكية ونقوم بمناورات مختلفة مرتبطة بقيادة إحدى هذه المركبات ، مثل وقوف السيارات. ومع ذلك ، لا يقتصر العمل على القيادة في المدينة ؛ سنكون قادرين أيضًا على الوصول إلى المسارات المستحيلة حيث سنقوم بمناورات بهلوانية مختلفة مثل القيادة فوق الحافة.

استمتع بالقيادة الواقعية والحرة
سنتمكن من القيادة بحرية في جميع أنحاء المدينة على صوت المؤثرات الصوتية الواقعية والاختيار من بين مجموعة من المركبات التي يمكننا شراؤها ورفع مستواها حتى نتمكن من فتح أهداف جديدة. سيكون لدينا مجموعة من المركبات ، بيئات نهارية أو ليلية ، وتفاصيل مختلفة مصممة لتغمرنا في تجربة قيادة واقعية.

هذه هي السمات الرئيسية للعبة

قم بالقيادة بحرية واستكشف بيئة واسعة النطاق.
سيارات وأصوات واقعية.
تصميمات داخلية مفصلة.
سيارات مختلفة لجمعها.
إعدادات واقعية.
تلف السيارة وفقًا لنوعية قيادتنا.
حركة سيارة واقعية.

Driver Life عبارة عن محاكي قيادة سيارة برسومات جيدة وشخصية في بدلة من العدم. إذا كنت تعتبر نفسك أفضل متسابق ومحترف ، فلا تتوقف واستمتع باللعبة!

اختبر مهاراتك في قيادة السيارة بخيارات مختلفة مثل المنظر الداخلي والمؤثرات الصوتية الواقعية والسيارات الواقعية المختلفة. أثبت أنك خبير وقوف السيارات من خلال إكمال جميع المستويات الصعبة للغاية.

العب Driver Life مجانًا وتعلم كيفية القيادة بعناية. ستشعر وكأنك في الحياة الواقعية مع رؤية داخلية واقعية والعديد من الميزات التي ستأخذك إلى المستوى التالي!

سيارات واقعية وأصوات

What is new in version 0.6

عملات مجانية تعمل الآن.

driver lifecam hd 3000 driver life driver lifecam vx-1000 windows 10 driver life mod apk driver life car simulator mod apk driver lifecam vx-3000 windows 10 driver life download driver lifecam driver lifecam vx-6000 windows 10 المحاكاة

4 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 151M