last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-12 07:09:57

تحميل Tokopedia‏

التسوق أي شيء ، هل يمكن!

Tokopedia ، دائمًا هناك ، متوفر دائمًا لك!

هناك دائمًا العديد من العروض الترويجية المربحة عند تنزيل تطبيق Tokopedia واستخدامه لتلبية احتياجاتك اليومية. تسوق للعديد من المنتجات مع هذا العرض الترويجي ، وادفع للعديد من خيارات طرق الدفع ، حتى بالتقسيط.
من متجر Serbu الرسمي (SOS) إلى وقت التسوق الإندونيسي (WIB). يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخصومات الكبيرة. من الأسهل والأكثر اقتصادا تلبية احتياجاتك اليومية مع Tokopedia كل يوم!

شحن مجاني للتسوق طوال الشهر
تسوق للحصول على العناصر الأصلية في Serbu Official Store (SOS) ، هناك تخفيضات فلاش تصل إلى 90٪ من الأول إلى الرابع والعشرين.
هناك دائمًا عروض ترويجية كبيرة وخصومات تصل إلى 90٪ في وقت التسوق الإندونيسي Tokopedia من 25 إلى نهاية الشهر.


فوائد أخرى عند استخدام Tokopedia كل يوم:

سهل الاستخدام
● اختر وفقًا لاحتياجاتك - خيارات عديدة لطرق الدفع وطرق الشحن
● نظام بحث متقدم - احصل على المنتج الذي تريده ببحث سريع ودقيق
● مناظر سهلة للعيون وسهلة الاستخدام لأي شخص

معاملة مضمونة وآمنة
● البائع الموثوق به - يمكنك التحقق بنفسك من سمعة المتجر أو إحصائيات المتجر التفصيلية أو الاطلاع على المتاجر التي تحمل علامة Power Merchant و Official Store
● استرخاء التسوق - هناك خيار ضمان لكل عنصر تشتريه.
● اكتشف من خلال المراجعات - اطلع على تجارب المشترين الآخرين للتأكد من الاختيار
● تتبع الطرود بشكل أكثر دقة - تتبع شحنات الطرود في الوقت الفعلي

اكتشف المزيد حول Tokopedia على جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا:

إنستغرام -Tokopedia
الفيسبوك - Tokopedia
تويتر -Tokopedia
يوتيوب - Tokopedia

* هل لديك أسئلة وانتقادات وشكاوى واقتراحات؟ تعال ، أخبر فريق Tokopedia Care مباشرة عبر: <a href="http://tokopedia.com/help”> http://tokopedia.com/help </a><br><br>لتحقيق أقصى قدر من تجربة التسوق عبر الإنترنت ، يتطلب تطبيق Tokopedia الوصول التالي: <a href=”https://www.tokopedia.com/blog/tokopedia-app-permission/”> إذن التطبيق </a> </i><br><br>القروض النقدية هي برنامج تعاوني بين Tokopedia و Loan Provider Partners يسمح للمستخدمين بالتقدم للحصول على قروض نقدية إلكترونيًا من خلال الموقع / التطبيق. تم تسجيل جميع الشركاء المقرضين والإشراف عليهم من قبل هيئة الخدمات المالية.<br><br>الشروط والأحكام العامة للقروض النقدية:<br>1. مواطن إندونيسي<br>2. سن 21 وما فوق<br>3. محل الإقامة في إندونيسيا<br><br>مدة الاختيار: شهرين - 5 سنوات<br>الحد الأقصى <i> معدل النسبة السنوية </ i> (أبريل): 36٪<br>معدلات فائدة تبدأ من: 0.88٪<br><i> (مرة واحدة) </ i> رسوم إدارية تبدأ من 7٪<br><br>محاكاة القرض:<br>القرض الأساسي: 3،000،000 روبية إندونيسية<br>معدل الفائدة: 1.29٪ شهريا<br>الرسوم الإدارية: 200.000 روبية إندونيسية<br>مدة القرض: 6 أشهر<br>إجمالي الرسوم الواجب سدادها: (3،000،000 روبية (أصل القرض) + 200،000 روبية (رسوم إدارية)) + (1.29٪ (معدل الفائدة / شهر) × 6 أشهر (مدة القرض)) = 3،232،200 روبية أو 538،700 روبية / شهريًا.<br><br>يعد وجود سياسة الخصوصية هذه التزامًا حقيقيًا من Tokopedia باحترام وحماية أي بيانات أو معلومات شخصية لمستخدمي الموقع <a href=”https://tokopedia.com/”> https://tokopedia.com/ < / a> ، المواقع - مواقعها المشتقة ، بالإضافة إلى تطبيق Tokopedia (المشار إليه فيما يلي باسم "الموقع").

tokopedia france tokopedia avis tokopedia bali tokopedia english tokopedia livraison france tokopedia seller tokopedia login tokopedia usdt tokopedia en anglais مشاركة تسوّق

3 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 94k