last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-05-03 19:46:29

تحميل تحميل تطبيق Kilonotes مهكر Mod للاندرويد

ادرس بسهولة وسجل حياتك

تتم إضافة أداة تسمى Kilonotes والتي تدمج العديد من أنواع الملاحظات المختلفة إلى الجهاز. يدعم التطبيق عملية تسجيل المستندات الجديدة وإضافة التعليقات التوضيحية إلى المستندات بعدة طرق مختلفة. لديك المرونة اللازمة لاستخدام أدوات تسجيل متعددة أو ربما أداة تحويل PDF جديدة. يتم تحديث التطبيق دائمًا بميزات جديدة لتلبية احتياجات المستخدم. ويستخدم التطبيق أيضًا في العديد من الأغراض المختلفة، مثل الدراسة أو العمل أو تبادل المعلومات.

 أدوات الكتابة اليدوية والرسم

 التطبيق مرن ليتمكن المستخدمون من استخدامه وتمت إضافة ميزات تحرير جديدة لتلبية احتياجات المستخدم. يمكنك التعديل مباشرة على ملف PDF، مع وضع علامة على المعلومات المهمة لتلبية احتياجاتك. علاوة على ذلك، يُسمح لك أيضًا بتحرير ملف المستند الأصلي مباشرة أو إرفاق صور أو إضافة مستندات إلى ملف PDF بسهولة. يمكنك وضع خط تحت الفئات المهمة أو يمكنك أيضًا إضافة معلومات مكتوبة بخط اليد لجعل المحتوى أكثر اكتمالاً.

 يسمح بالتعليقات التوضيحية والتصحيحات المرنة: يمكن للمستخدمين استخدام أنواع مختلفة من الأقلام، أو أقلام الرصاص الكبيرة أو الصغيرة، أو أقلام التحديد الملونة، أو أنواع أخرى من أقلام التحديد بمرونة.

 تخصيص ضربات القلم لاستخدامات مختلفة: يتم توفير لوحة ألوان لتمنحك المرونة في اختيار لون القلم، بالإضافة إلى تغيير حجم القلم وحدته.

 إصلاح الأخطاء بسرعة: يمكن للمستخدمين حذف الخطوط القديمة أو التراجع عن النص أو إضافة ملاحظات خاصة جديدة.

 إضافة ملاحظات مباشرة إلى المستندات: يتيح لك التطبيق إضافة الصور وتعديلها بسهولة.

 التنظيم والملاحة
 يشبه التطبيق جهاز كمبيوتر محمولًا يمكنه تسجيل الكثير من المعلومات وهو مناسب للاستخدام. يتيح لك التطبيق دائمًا إنشاء مجلدات جديدة وتسجيل المحتوى المهم بداخلها. يمكنك أيضًا تصدير هذا الملف إلى تنسيق PDF لمشاركته أو طباعته لاحقًا. كما يدعم التطبيق الحفظ بالرقم أو الحروف الأبجدية، فعملية البحث أسرع وأكثر فعالية. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء رسومات مناسبة لدراستك.
 يوفر مساحة لا نهاية لها للملاحظات: يتم توفير دفتر ملاحظات غير محدود للمستخدمين لإضافة معلومات جديدة بسهولة.

 تحديد موقع الملاحظات بسرعة: يمكن للمستخدمين تحديد موقع الملاحظات التي يحتاجون إلى البحث عنها بسرعة لأن التطبيق يحفظها في فئات واضحة.
 ملاحظات الدراسة بشكل فعال: يمكن للمستخدمين تحديد المستندات والتنقل فيها لتسهيل عملية التعلم.
 تعزيز المستندات بالملاحظات: تطبيق لتصدير ملفات PDF ومن ثم تسهيل عملية البحث الفعالة.

 التسجيل والوسائط المتعددة
 كما يدعم التطبيق التسجيل لتسهيل عملية تسجيل المحاضرات أو الاجتماعات المهمة. لا يوفر التطبيق التسجيلات الصوتية فحسب، بل يوفر أيضًا ملاحظات أثناء عملية الاستماع إلى ملفات المستندات. يمكن للمستخدمين استخدام ميزة التشغيل المتكرر عدة مرات لسماع جميع المعلومات الموجودة في الملف. بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق أيضًا عملية نقل البيانات؛ يمكنك تشغيل أي ملف صوتي دون الحاجة إلى إجراء تحويلات معقدة للغاية.
 تسجيل المحاضرات والاجتماعات: يحتوي التطبيق على ميزة التسجيل ويتضمن ملاحظات أدناه لتلبية احتياجات تدوين الملاحظات الخاصة بك.
 إثراء الملاحظات بالوسائط المتعددة: عملية التسجيل سريعة، ويدعم التطبيق أيضًا فتح مقاطع الفيديو والصور للملاحظات.
 المراجعة جنبًا إلى جنب مع الصوت: ستساعد ميزة الصوت المتكرر المستخدمين على تسجيل المحتوى المهم أثناء الاجتماعات أو جلسات الدراسة.

 دفاتر ملاحظات قابلة للتخصيص
 يتيح لك التطبيق تحويل ميزة تدوين الملاحظات إلى دفتر ملاحظات خاص عبر الإنترنت. يصبح تخصيص الكمبيوتر المحمول الخاص بك أمرًا سهلاً ومريحًا. يُسمح لك باختيار صفحة الغلاف للمفكرة، وستساعدك الصفحات الموجودة بداخلها على تدوين الملاحظات حول المحتوى الضروري. يمكنك أيضًا تحديد أرقام الصفحات وتحريك الصفحات لأعلى أو لأسفل وفقًا لذلك.
 إضفاء الطابع الشخصي على دفاتر الملاحظات: اختيار قوالب أغلفة خاصة سيجعل دفتر ملاحظاتك أكثر جاذبية.
 مطابقة الورق مع الاحتياجات: إلى جانب تحرير صفحات الغلاف، يمكنك أيضًا تعديل الصفحات الداخلية عن طريق اختيار الصفحات المناسبة.
 كن منظمًا: قم بتسمية الكتب لسهولة الاستخدام والملاءمة في عملية البحث.

 التوفر عبر الأنظمة الأساسية
 يتيح لك التطبيق استخدام ميزة تدوين الملاحظات في أي وقت وفي أي مكان لتسهيل عملية تدوين الملاحظات. يمكنك تسجيل الدخول على الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ثم الوصول إلى كل ملف بسهولة. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا مشاركتها مع الأصدقاء لجعل عملية التسجيل أكثر ملاءمة.
 الاستخدام في أي وقت وفي أي مكان: يمكنك الوصول إلى التطبيق بسهولة من خلال العديد من الوسائل والأجهزة المختلفة.
 تظل الملاحظات محدثة: تطبيق متزامن بحيث تتم عملية تحديث البيانات بسرعة لتلبية احتياجات المستخدم.
 العمل معًا على الملاحظات: شارك البيانات مع الآخرين وقم بتعيين أذونات وصول مختلفة لتتم عملية المشاركة بسرعة.
 تنزيل Kilonotes v3.1.1.1 MOD APK (Premium مفتوح).
Kilonotes Mod APK
Kilonotes APK
Kilonotes premium APK
تحميل Kilonotes للكمبيوتر
CollaNote مهكر
Jnotes مهكر

kilonotes pc kilonotes apk kilonotes mod apk kilonotes online kilonotes mod apk premium unlocked kilonotes android kill notes app kilonotes login kill notes for ipad الإنتاجية

7 visibility android Android 6.0
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M