last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-07 19:04:01

تحميل وجه مضحك حيوان

محرر الصور ة مع الآثار بارد لتغيير وجهك

قم بتحويل نفسك باستخدام وجه مضحك حيوان ، شيء جديد تمامًا عندما يتعلق الأمر بمحرر صور الهاتف المحمول. لديك أخيرًا فرصة لمزج ميزات رأسك مع المخلوق المفضل لديك من الطبيعة وإجراء تحولات مضحكة. ما عليك سوى التقاط صورة أو تحديد صورة شخصية من معرض الصور الخاص بك ، ثم اختيار قناع حيوان في شكل ملصق مضحك ووضعه على وجهك. النتيجة التي ستحصل عليها ستكون مذهلة! مع وجه مضحك حيوان ، سيكون لديك متعة لا نهاية لها! لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك ، وانتزع جهازك المحمول واغتنم هذه الفرصة لإنشاء مونتاج صور نهائي مجانًا!


❤ الميزات:

Ⓐ إنشاء صور مضحكة باستخدام هذا التطبيق تحرير الصور بسيط!
Ⓝ ملصقات الصور المختلفة لتحويل نفسك!
Ⓘ أدوات التحرير سهلة الاستخدام!
Ⓜ تحرير بسهولة صور شخصية!
Ⓐ استخدام صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاط مع الكاميرا!
Ⓛ تكبير والتصغير ، والوجه ، تدوير ، وتغيير التعتيم ولون الملصقات الخاصة بك!
Ⓢ إضافة نص إلى صورك في مختلف الخطوط والألوان والأنماط الأنيقة!
❤ حفظ الموافقة المسبقة عن علم من تحول جديد!
❤ شارك صورك المضحكة مع الأصدقاء على Facebook و Twitter و Instagram!

ما عليك سوى اختيار الثدييات أو الطيور المفضلة لديك واختيار الصورة التي تريد تحريرها. سوف يمزج الملصق اللطيف مع صورتك تمامًا ويضيف بعض الميزات الرائعة. هل الكلب المفضل لديك؟ أو هل تفضل النمر؟ مع محرر لدينا من الطبيعة ، لن تشعر بالملل أبدًا لأن هناك العشرات من الوجوه الحيوانية للصور التي يمكنك استخدامها لإنشاء رائعة ومعدلة مضحكة حقًا ستعطيك أنت وأصدقائك ضحكًا. استمتعمعك أحبائك وصنع صورًا مضحكة مع صورهم الشخصية. يمكنك مشاركة جميع إبداعاتك مباشرة في تشكيل محرر الصور هذا للفتيات والفتيان وإظهار أصدقائك كم أنت رائع! تنزيل وجه مضحك حيوان مجانًا واذهب إلى البرية!

إعطاء صورك تحول الظاهري كاملة! احصل على "تطبيق وجه الحيوان" على هاتفك أو جهازك اللوحي واستمتع بالتأثيرات المذهلة التي سيتركها القناع على صورتك. استخدم محرر صور "وجه حيوان لطيف" لإضافة بعض ميزات الكائنات من الغابة. استمتع بمحرر الصور المجاني ولا تقلق لأنه مصمم للترفيه فقط. كن مبدعًا وصنع ألبومًا منفصلًا وأظهر للعالم روائعك الاستثنائية. هذا تطبيق للأطفال والكبار على حد سواء ، لذا قم بتنزيل وجه مضحك حيوان بغض النظر عن عمرك ، والمرح هو نفسه!

الحصول على كاميرا صورة شخصية مضحك من شأنها أن تجعلك تضحك مثل مجنون! أداء "وجه الحيوان على صورتك" على كل لديك على جهازك المحمول وأنها سوف تتحول إلى مرات أفضل. ما عليك سوى الانتقال عبر مجموعة من ملصقات الصور الواقعية التي نختارها وتلك التي تلفت انتباهك. كل ما يتم القيام به هو هذا تحوير وتحرير الصور الرائعة. عندما تنتهي من تحفة فنية ، انشر صورك التي تم تعديلها وكن فخوراً بما صنعته. جعل وجوه الحيوانات على الناس! ونشر الضحك من حولك مع "وجه مضحك حيوان"!

وجه مضحك جدا وجه مضحك رسم وجه مضحك حزين وجه مضحك إيموجي وجه مضحكه وجه مضحك كرتون وجه مضحك يبكي وجه مضحك بالانجليزي وجه مضحك 2020 مشاركة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 10M