last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-09 07:48:06

تحميل Fluvsies - A Fluff to Luv‏

تفريخ البيض ، وألعاب الحيوانات الأليفة الجميلة واللطيفة ، ورعاية الحيوانات ، والحيوانات الأليفة ، والمزيد من الأشياء الممتعة!

هل تبحث عن ألعاب حيوانات ممتعة للغاية؟ لا مزيد من البحث! مرحبًا بكم في عالم رائع من ألعاب الحيوانات الغامضة واللطيفة للغاية! افقس البيض ، واعتنِ بهذه المخلوقات الصغيرة ، واجمعها كلها! العب Fluvsies - لعبة افتراضية لطيفة لرعاية الحيوانات الأليفة للفتيات والفتيان!

الفقس ورعاية الحيوانات الأليفة
لقد وجدت مكانًا لألعاب حيوانات التفقيس الضخمة اللطيفة! هل تعلم أن هذه المخلوقات الرقيقة اللطيفة تفقس من بيض المفاجآت؟ فقط ضع اثنين من Fluvsies في آلة دمج سحرية ، واحصل على بيضة جديدة وانتظر حتى تفقس. كل حيوان أليف صغير يمثل مفاجأة كبيرة منفوشة!

اجمع كل الحيوانات الأليفة
هناك العديد من كائنات Fluvsies المختلفة لفقسها وجمعها! كل حيوان أليف صغير فريد من نوعه ، لكنهم جميعًا يحبون السحر والحلوى واللعب بألعاب الأطفال! سيجد كل فتى وفتاة حيوانهم المفضل! اجمع كل الحيوانات الأليفة الافتراضية: من القطط الوردية إلى وحيد القرن الصغير بألوان قوس قزح!

صالون الموضة
تحتوي جميع ألعاب الحيوانات الجيدة على صالون تجميل وإلباس! الآن يمكنك إلباس حيواناتك الأليفة الافتراضية ملابس رائعة وأنيقة! اختر من بين الكثير من الفساتين والإكسسوارات الرائعة ، وحوّل حيواناتك الأليفة Fluvsies إلى حيوانات أليفة حقيقية ، واستكشف تصميمات رائعة للرسم على الوجوه!

العب واستمتع بألعاب الحيوانات اللطيفة
تأكد من أنك تعتني جيدًا بحيواناتك الافتراضية الضخمة اللطيفة - فهي مثل الأطفال الصغار تمامًا! افقس البيضة ، وأطعم حيواناتك الأليفة الصغيرة واجعلها مسلية: العب بالألعاب ، وأعمال DIY معًا ، واكتشف الألعاب المصغرة الضخمة للأطفال!

العب Fluvsies ، أفضل لعبة افتراضية لرعاية الحيوانات الأليفة للأطفال ، لتفقس وتجمع كل الحيوانات الصغيرة الرقيقة!

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

حول ألعاب TutoTOONS للأطفال
تعمل ألعاب TutoTOONS ، المصممة والمُختبرة للعب مع الأطفال والرضع ، على تعزيز إبداع الأطفال ومساعدتهم على التعلم أثناء لعب الألعاب التي يحبونها. تسعى ألعاب TutoTOONS الممتعة والتعليمية إلى تقديم تجارب هادفة وآمنة على الهاتف المحمول لملايين الأطفال في جميع أنحاء العالم.

رسالة مهمة للآباء
هذا التطبيق مجاني للتنزيل واللعب ، ولكن قد تكون هناك بعض العناصر المعينة داخل اللعبة التي يمكن شراؤها بأموال حقيقية. عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بشركة TutoTOONS.

اكتشف المزيد من المرح مع TutoTOONS!
· اشترك في قناتنا على يوتيوب: https://www.youtube.com/@TutoTOONS
· اعرف المزيد عنا: https://tutotoons.com
· اقرأ مدونتنا: https://blog.tutotoons.com
· أعجب بنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/tutotoons
· تابعنا على إنستجرام: https://www.instagram.com/tutotoons/

What is new in version 1.0.680

A few improvements & minor tweaks for a smoother player experience!

fluvsies - a fluff to luv mod apk fluvsies - a fluff to luv downloadable content fluvsies - amazon kids+ edition fluvsies - a fluff to luv online fluvsies world fluvsies mod apk fluvsies взлом fluvsies pocket world fluvsies game المحاكاة

4 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 502k