last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-06 01:29:48

تحميل Jungle Floof - Island Pet Care‏

استمتع بألعاب الحيوانات! تبني ورعاية الحيوانات الأليفة وجمع الجوائز والعب تلبيس!

مرحبا بكم في الغابة! تبني وجمع وتنمو مجموعة لطيفة من حيوانات الغابة الأليفة وتعتني بالحيوانات الأليفة الغريبة - القطط والدببة والزرافات والألبكة والمزيد من ألعاب الحيوانات اللطيفة تنتظر هنا في الغابة! قم بتزيين منزلهم ، وإنشاء المنزل المثالي لحيواناتك الافتراضية ، وجمعهم جميعًا والعب ألعاب الحيوانات الممتعة!

استكشف الغابة
ألقِ نظرة على الشلال السحري واستكشف الغابة المليئة بالحيوانات الأليفة اللطيفة. استمتع ببناء منازل رائعة لحيواناتك الأليفة وتزيينها لجعلها جميلة لك ولحيواناتك الافتراضية! قم بتحويل الغابة إلى منزل لطيف لحيواناتك الأليفة ، وجمعها والاعتناء بها ، ولعب ألعاب الحيوانات واستمتع بوقتك!

اعتني بالحيوانات الأليفة اللطيفة
تبني وجمع ورعاية حيوانات الغابة الأليفة اللطيفة! قم بإحضار القطط والدببة والخيول الغريبة اللطيفة إلى المنزل ، وشاهد حيواناتك الأليفة الرائعة تنمو وتعتني بها! أطعمهم ، اغسلهم ، وضع الحيوانات الأليفة في الفراش ، إنه ممتع للغاية!

العب ألعابًا صغيرة ممتعة
العب ألعاب حيوانات مرحة ولطيفة ولا تنس جمع مكافآتك! اركض واقفز وابحث عن الأشياء! سيكون من الممتع جدًا رؤية حيواناتك الأليفة اللطيفة تفوز بالبناء على المهارات المثيرة اللازمة للفوز بالألعاب!

هل أنت مستعد للعب ألعاب حيوانات مذهلة؟ تبني وجمع ورعاية حيوانات الغابة الأليفة اللطيفة ، واستمتع ولعب الألعاب المصغرة الرائعة للأطفال!
قم بالتنزيل واستمتع مع عائلة الحيوانات الأليفة الافتراضية اللطيفة في لعبة رعاية الحيوانات الأليفة الرائعة هذه في الغابة!

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

حول ألعاب TutoTOONS للأطفال
تعمل ألعاب TutoTOONS ، المصممة والمُختبرة مع الأطفال والصغار ، على تعزيز إبداع الأطفال ومساعدتهم على التعلم أثناء لعب الألعاب التي يحبونها. تسعى ألعاب TutoTOONS الممتعة والتعليمية إلى تقديم تجربة محمولة آمنة وذات مغزى لملايين الأطفال في جميع أنحاء العالم.

رسالة مهمة لأولياء الأمور
هذا التطبيق مجاني للتنزيل واللعب ، ولكن قد تكون هناك عناصر معينة داخل اللعبة يمكن شراؤها بأموال حقيقية. عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بـ TutoTOONS https://tutotoons.com/terms.

اكتشف المزيد من المرح مع TutoTOONS!
· اشترك في قناتنا على YouTube: https://www.youtube.com/@TutoTOONS
· تعرف على المزيد عنا: https://tutotoons.com
· اقرأ مدونتنا: https://blog.tutotoons.com
· مثلنا على Facebook: https://www.facebook.com/tutotoons
· تابعنا على Instagram: https://www.instagram.com/tutotoons/

What is new in version 3.0.5

New pets available for purchase: Dash, Jella & Pearly are waiting for you to find out their special abilities!

Jungle Floof المحاكاة

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 478k