last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-06 01:47:52

تحميل Catholic Calendar: Universalis‏

طقوسي التقويم الكاثوليكي. كل يوم من كل عام، مع ملاحظات على القديسين.

الأعياد والاحتفالات حسب التقويم العام والتقويمات المحلية للمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا وأيرلندا وغيرها. تحتوي صفحات "حول اليوم" على مزيد من المعلومات حول قديس اليوم.

يمكنك الحصول على معاينة مجانية لمدة شهر واحد لصفحات Universalis ، والتي تحتوي على قراءات في القداس (مع الاختيار بين ترجمات القدس للكتاب المقدس / الكأس وترجمة NAB) ، القداس اليوم (الذي يجمع بين القراءات اليومية للكتلة وترتيب القداس) ) وليتورجيا الساعات: صلاة الصباح ، ساعات النهار الثلاث ، صلاة المساء ، صلاة الليل ، ومكتب القراءات (قراءات الكتاب المقدس - الولايات المتحدة: RSV. في مكان آخر: القدس المقدس ، مع RSV كإضافة اختيارية) .

إذا أعجبك ما تراه في المعاينة التي مدتها شهر واحد ، فيمكنك الحصول على اشتراك شهري لها أو يمكنك شراء تطبيق Universalis بدلاً من ذلك.

يمكنك شراء أو الاشتراك في الصوت لجميع الساعات (المنطوقة باللغة الإنجليزية) ، وإنجيل اليوم (القدس المقدس ، والتحدث باللغة الإنجليزية) ، أو ساعات النهار (Terce ، Sext ، لا شيء) المنطوقة باللاتينية.

هذا التطبيق كامل في حد ذاته. لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت ولا يحتاج إلى تنزيلات.

What is new in version 2.169

The Collect of the day is now shown in the About Today page as well as the Readings at Mass page.

catholic calendar catholic calendar 2022 catholic calendar of saints and feast days catholic calendar 2023 pdf catholic calendar today catholic calendar 2024 catholic calendar 2022 pdf catholic calendar may 2023 catholic calendar of saints and feast days 2022 مشاركة

0 visibility android Android 4.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 282k