last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-12 10:02:29

تحميل طبق طائر في صورتك - معدل الصور

أضف UFO أو أجنبي إلى صورتك.

هذا التطبيق هو محرر صور يتيح لك إضافة UFO (كائن طائر غير معروف) أو صور غريبة إلى صورتك الخاصة. من السهل جدًا إضافة سفن فضائية أو جسم فضائي. لست بحاجة إلى أن تكون على دراية بتحرير الصور أو أن تكون لديك مهارات معالجة الصور. ما عليك سوى التقاط الصورة التي تريد تعديلها (أو التقاط صورة جديدة) واختيار كائن UFO الذي تريد إدراجه. سوف تحصل على حوالي 40 صحن طائر ، جسم غامض وملصقات غريبة لاستخدامها. كل ذلك مجانًا!
لجعل صورتك الجديدة أكثر تصديقًا ، يمكنك ضبط الحجم والموضع والدوران للمركبة الفضائية خارج كوكب الأرض المضافة. هذا كل شيء! لمزيد من المستخدمين المحترفين ، قمنا بإعداد تأثيرات خاصة ، مما يساعدهم على جعل صورهم المزحة أكثر مصداقية. يمكنك ضبط مستوى شفافية الملصق أو تعديل الألوان أو تشبع اللون أو السطوع أو التباين.
صورتك الجديدة جاهزة! بعد ذلك ، يمكنك مشاركتها باستخدام جميع البوابات الاجتماعية الشائعة ، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو حفظها في ألبوم صور هاتفك.

طبق طائر لعبة طبق طائر حقيقي طبق طائر بالانجليزي طبق طائر في الكويت طبق طائر في السعودية طبق طائر في الامارات طبق طائر في الكويت 1970 طبق طائر في دبي طبق طائر في ايران مشاركة

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 142k