last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-08-16 15:52:11

تحميل Survival Raft: Lost on Island ‏

محاكاة لعبة البقاء على قيد الحياة من منظور شخص أول في الجزيرة ، واستخراج الموارد

"أيها الناجي ، هناك جزيرة أمامك! اقلب الطوف والصفوف قبل أن لا يأكلك القرش. "

لقد مر شهر من البقاء بعد التصادم. كنت محظوظًا لبناء طوف من حطام السفينة. خلال هذا الوقت ، أصبح المحيط بمثابة منزل لي. تعلمت كيفية صيد الأسماك وجمع مياه الأمطار وحتى محاربة هجمات أسماك القرش الشرسة التي دمرت كل حرفتي. قبل حوالي ساعة ، استبدلت عاصفة هائجة السطح المائي الهادئ ، وأصبح طوفتي مبللة وبدأت في الغرق ، وجرفت الرياح الشراع ، وجرف المحيط الموارد. أتذكر كيف لاحظت هذه الجزيرة قبل أن تغمرني موجة ضخمة ، والآن أنا هنا.

تمكنت من تكوين صداقات مع ببغاء. يدعي أن قائده هو القراصنة الشهير John S. بعد أن نظرت حوله في الجزيرة ، وجدت دفتر ملاحظات. ربما كانت هذه اليوميات تخص القراصنة جون س. لا أعرف كيف سيساعدني هذا على البقاء ، لكني سأحفظها فقط في حالة. سيتعين علي استكشاف الجزيرة وإعادة بناء طوفتي ، لكن هذا أفضل من البقاء على طوافة في المحيط بين أسماك القرش الجائعة. انضم والقتال من أجل البقاء!

What is new in version 3.7.0

* new items;
* bug fixes, optimization

survival raft ocean nomad survival raft multiplayer mod apk survival raft multiplayer survival raft multiplayer apk survival raft lost on island mod apk survival raft game survival raft ocean nomad mod apk survival raft hack survival raft mod menu مشاركة الحركة

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 68M