last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-13 03:47:55

تحميل Supreme Saberman Stickman‏

العب بازي Stickman - ماني كرافت - همراه بانک

هل أردت يومًا أن تكون أسطورة في ألعاب النينجا ، أو انضمت إلى حروب الكون؟ استعد لمغامرة جديدة تمامًا كمقاتل قوي العصا ولكن مع ملابس جذابة وأسلحة قوية مثل السيوف وسيوف السيف الضوئي! دعنا ننضم إلى واحدة من أكثر ألعاب الساموراي كثافة لجمع الأسلحة وترقيتها لمهاجمة الأعداء والتحول إلى البطل الذي تريده! جرب منطقة الحرب والشجار والأذى والفوضى مع واحدة من أحدث ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت. اشتبك مع غزاة الفضاء بما في ذلك الوحوش والأندرويدات والأجانب من هذا الكون في لعبة SUPREME SABERMAN: STICKMAN FIGHT SPACE INVADERS.

اشعر بالحرارة من واحدة من أحدث ألعاب الساموراي عالية التقنية. أدخل لعبة حرب العصا للانضمام إلى معركة المجرة!

كان نينجا العصا يعيش بسلام مع عائلته ، لكن الحروب بين المجرات حدثت. كان هناك غزاة ، بما في ذلك أشواك رجل العصا من مجرات أخرى تحاول غزو الكون بأسره. لحماية أحبائه ، انضم إلى حرب العصا الخطيرة مع فرقة ووريورز المجرة كقائد. محاربنا وسيفه الضوئي ، سيف أبيه ، كانا يقاتلان بشكل مجيد منذ البداية ولكن منطقة الحرب تزداد حدة بمرور الوقت. وبالتالي ، عليهم الآن تقسيم الفريق والقتال بشكل فردي. كقائد في هذا المشاجرة ، لا يجب عليه فقط الإشراف على الفريق والتخطيط له ، بل يجب عليه أيضًا أن يقاتل بأفضل ما لديه. لوقف فرصة أن يغزو أعداء المجرة منزلنا.

في Supreme Saberman: Stickman Fight Space Invaders - أفضل ألعاب المجرة samurai في تطبيق واحد ، ستقاتل في كل منطقة حرب لإنقاذ الكون بأكمله. لا تدع الوحوش تغزو عالمنا. عادة ، نربح شجارًا على كل وحش بسيف سحري ، وبالتالي ، في هذه اللعبة ، سيحمل قائدك المحارب سيفًا ضوئيًا وعليه مهاجمة وحش في كل مرحلة ، ثم جمع هواة وموارد من المعارك بالإضافة إلى الدورات المحظوظة لترقية القوة والسيف الضوئي ، افتح الأسلحة والدروع لتصبح أقوى. يمكن أن يكون الغزاة في كل مرحلة وحشًا أو كائنًا فضائيًا أو إنسانًا آليًا أو حتى رجلًا مستنسخًا. وبالتالي ، لن تستمتع بمعركة الأجانب فحسب ، بل ستستمتع أيضًا بحرب العصا الكبيرة. يمكن القول أن هذه واحدة من أفضل ألعاب الساموراي وألعاب القتال ثلاثية الأبعاد على الإنترنت التي يمكنك لعبها!

توفر لعبة حرب العصا الفائقة هذه لحظات سعيدة من خلال ميكانيكي لعبة بسيط للغاية - فقط نقرة واحدة. لضرب الأعداء باستخدام السيف الضوئي أو السيف القديم ، ما عليك سوى النقر للتحكم في دقة كل مائلة. لحماية نفسك ، قم بالنقر أيضًا. مستويات اختراق لفتح الرؤساء الشرسة والأزياء الرائعة. في النهاية ، يجب عليك حماية الأرض وعدم السماح للأعداء بغزو عالمنا بنقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، ستكون هناك دائمًا إمدادات إضافية عند الحاجة حتى تتمكن من التركيز أكثر على هزيمة الوحش في كل مرحلة.

واحدة من أكثر ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد المفضلة لديك عبر الإنترنت

أجنحة باتل مختلفة
كن قائدًا عنيدًا ونينجا غامضًا وأكثر من ذلك مع 100 بدلة ملحمية وجذابة مثل قبطان العصا والحديد العصي وتنين العصا ومحارب الذئب ... في لعبة roguelike هذه. تأتي هذه التأثيرات المجيدة في انتظارك للترقية للفوز في كل شجار. ليست الجلود جيدة فحسب ، بل الأسلحة أيضًا. سيكون لديك فرص للحصول على سيف جديد في كل قتال - سيف ضوئي رائع ، والذي سيساعدك لاحقًا على التغلب على الوحش في كل منطقة حرب متوترة.

متعة فريدة في كل معركة Stickman
من بين ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت ، ترث Supreme Saberman: Stickman Fight Space Invaders الفرح من ألعاب الساموراي وألعاب القتال الممتعة عبر الإنترنت وموضوع اشتباكات النجوم بحيث يمكنك الحصول على منطقة حرب مستقبلية مع أجهزتك المحمولة ولكن مع طريقة لعب بسيطة ، قم بالنقر. العب في أي مكان ، عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وأصوات حية وطريقة لعب بسيطة للغاية. ستمنحك لعبة قتال العصا هذه بالتأكيد لحظات استرخاء رائعة وحربًا خيالية للتخلص من فرصة أن يغزو أعداء المجرة منزلنا.

ابدأ رحلتك وانضم إلى المغامرة واحمِ السلام العالمي لتصبح أقوى محارب عصي مع لعبة Supreme Saberman ، واحدة من أفضل ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد المجانية!

What is new in version 7.5

Fixed bugs

الحركة القتال

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 137k