last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-08-14 00:28:15

تحميل Traffic Police Officer Chase‏

العب مطاردة ضابط شرطة المرور في لعبة مطاردة الشرطة واهرب في لعبة الشرطة

جرب دور شرطي المرور في لعبة المرور في الوقت الحقيقي! أوقف السائقين ومخالفي المرور ، ومخالفي المرور في ميامي ، واذهب إلى مطاردة الشرطة الساخنة للدراجات وطاردها للقبض على مفسدات قانون المرور ، ولكن لا تنس القيام بالأعمال الروتينية الشائعة الأخرى التي يستخدمها شرطي المرور كل يوم.

قم بقيادة سيارات شرطي شرطة حقيقية في عالم مدينة مفتوح ضخم مليء بأميال من الطرق للقيادة ومطاردة كل من الشرطي المخالف للقانون في المدينة. لا تدعوا الهروب من واجب الشرطي الصارم. كن يقظًا بما يكفي لتتبع المخالفين وفرض غرامة عليهم في ألعاب شرطة المرور في المدينة. اترك سيارتك في أي وقت واستكشف مدينة فيغاس المرورية والمناطق الريفية المحيطة بها سيرًا على الأقدام في أفضل لعبة شرطة مناوبة لشرطي المرور في العالم المفتوح المثيرة. اصنع نظام مرور جيد في ألعاب دورية المرور الأمريكية. تجنب مطاردة شرطي المرور ولكن لا تدعهم يهربون من رجال الشرطة في ألعاب ضباط شرطة المرور. استمتع بدوريات الطرق السريعة ولا تجلس في ألعاب سيارات شرطي شرطة الجريمة.

ادخل مباشرة إلى عمل الشرطي وقم بمهام لعب فريدة مثل عمليات إزالة المركبات ، وحالات الرهائن ، ومرافقة المركبات ، وكشف المخدرات ، والمزيد في سيارات الشرطة وألعاب فرق الشرطة الأمريكية. إن عمل الشرطة المثير الجديد لمكافحة الجريمة لواجب الشرطي الحقيقي الذي كنت تبحث عنه جاهز الآن! أداء واجب شرطي الشرطة بكفاءة قم بتحسين رتب شرطي المرور ورفعها إلى أفضل مرتبة في ألعاب محاكاة حركة المرور لواجب الشرطي. مثل أي شرطي مرور ، لديك كل السلطة لإنزال مخالفات قواعد المرور في محاكي قيادة دراجة نارية لمطاردة سيارة الشرطة. من الممكن إلقاء القبض بشكل صارم على المخالفين المروريين الذين لا يمتثلون لقواعد المرور ، فكلما فعلت أكثر كلما أصبحت رجال شرطة ناجحين في لعبة محاكاة شرطة المرور.

ضابط شرطة المرور شرطة المرور محاكاة الميزات ؛
5 مهمات مطاردة ومطاردة للشرطة مثيرة
واقعية قيادة دراجة نارية للشرطة الفيزياء
رهيبة اللعب الدراجة القطب المرور
ضوابط ألعاب شرطة الشرطة السلس
لعبة مثيرة لحركة المرور في المدينة وعمل دراجات الشرطة


قم بتنزيل وتشغيل محاكي شرطي المرور في شرطة المرور وأصبح شرطي شرطة المرور الذي يرغب كل شخص في أن يكون في لعبة محاكاة شرطة المرور. هل تعطينا ملاحظاتك حول لعبة شرطة المرور في المدينة.

traffic police rwanda traffic police exam 2023 rwanda traffic police mod apk traffic police fines check trafic police federale traffic police examination result traffic police contact traffic police simulator mod apk مشاركة المحاكاة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 83M