last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-23 20:19:30

تحميل Indian Truck Offroad Cargo Sim‏

قم بقيادة الشاحنات على الطرق الوعرة وانقل المركبات والبضائع من نقطة إلى أخرى

Offroad Crazy Vehicle Cargo Simulator 2019 ليست لعبة بسيطة مثل قيادة الشاحنات المجنونة الأخرى أو محاكاة قيادة الشاحنات على الطرق الوعرة. في لعبة Offroad Transport Vehicle Cargo: Jeep Driver 2019 ، عليك قيادة شاحنات مختلفة على الطرق الوعرة 4 × 4 ومحاكاة مجنونة لقيادة سيارات الجيب لعام 2020. إذا كنت سائق شاحنة مجنونًا على الطرق الوعرة ، فهذه هي أفضل فرصة لإثبات نفسك في شاحنة بضائع على الطرق الوعرة في جميع أنحاء نقطة الوصول التي وصلت إليها. في لعبة Offroad Track Multi Level Truck Parking Simulator هذه ، ستكمل جميع المهام المحددة في حيلة مخيفة تمامًا في فترة زمنية معينة ، ثم تصبح سائق سيارة جيب مجنون حقيقي على الطرق الوعرة 2020.

في محاكي ركن الشاحنات بمركبات النقل على الطرق الوعرة هذا ، عند القيادة على مسارات جبلية متعرجة متعرجة متعرجة. استمتع بلعبة Offroad Jeep Driving Crazy Cargo Simulator 2019 ، قم بتحميل المركبات الثقيلة من الصناعة والنقل في المدينة من خلال قيادة تجربة قيادة الشاحنات المجنونة. هذه هي أفضل فرصة لإثبات أنك سائق شاحنة بضائع مجنون في الجبال. عندما تقود شاحنة في بيئات الطرق الوعرة ، استمتع بمسارات طينية حقيقية لقيادة الشاحنة وتجنب العقبات المختلفة التي تضعها في مسارات موحلة متعرجة. في موقف شاحنة الطرق الوعرة للنقل بسيارات جبلية هذه ، يجب عليك إكمال كل مستوى للحصول على بعض العملات المعدنية. يمكنك الاستفادة من هذه العملات من خلال ترقية أو شراء شاحنات شحن طينية جديدة 4 × 4 وإكمال كل مستوى بسهولة مع أقل فترة زمنية في لعبة محاكاة شحن البضائع على الطرق الوعرة.


في لعبة Offroad Truck Multi Transport Cargo Drive هذه ، حان الوقت لإظهار مهارات شاحنة المركبات الثقيلة المجنونة مع تحميل سلع مختلفة مثل الخشب والمركبات والبضائع وما إلى ذلك. استمر في قيادة سيارتك الجبلية المجنونة على الطرق الوعرة وسيارة النقل بالسائقين 2019 وقد الشاحنة في كل مستوى بشكل مثالي. مهمتك الرئيسية هي نقل سيارات الجيب والشاحنات الخاصة بك إلى نقطة الوجهة من خلال قيادة مسارات طينية مجنونة ومستحيلة على الطرق الوعرة. في لعبة Offroad Vehicle Transporter Cargo Drive Simulator هذه ، هناك العديد من شاحنات الطرق الوعرة الأمريكية المستوردة المتاحة لاختيار السائق المجنون لعام 2019.

قُد مهاراتك في القيادة على الطرق الوعرة Mud Crazy Truck Driver 2019 وكن سائق شحن مجنونًا حقيقيًا 6 × 6 لعام 2019. في لعبة Hill Cargo Truck Drive Adventure 6 × 6 هذه ، مهمتك هي تحميل البضائع من المنطقة الصناعية والقيادة في مسار الوحل والاستفادة من مهارات القيادة وقيادة شاحنة الطين التي يجب أن تكون حذرًا والعقبات والألغام الموجودة على المسارات الطينية. عندما تقود مغامرة wartruck ، فإن واجبك هو تتبع الصواريخ من قاعدة عسكرية واحدة إلى قاعدة عسكرية أخرى في الوقت المحدد. أثناء الخدمة ، احذر من أن تكون الحرب الصاروخية والضربات الصاروخية قد وصلت إلى نقطة الهجوم الأساسية بأمان. على استعداد لقيادة شاحنة ذات 8 عجلات في المعركة النهائية وبعد ذلك تبدأ مهمتك التالية.
Mud Truck Offroad 6x6 Vehicle Truck Simulator:

إنه اختيارك الشاحنة المناسبة لك للقيادة على الطرق الوعرة الوعرة الوحل المتعرجة المستحيلة المسارات لإكمال جميع مهام النقل بشكل مثالي. في سيارة الطرق الوعرة ومجلة نقل المجلات لعام 2019 هذه ، قم بقيادة الشاحنات المتعددة البضائع والكثير من السيارات وسيارات الجيب لتصبح سائق شاحنة نقل خبيرًا لعام 2019. بصفتك سائق شاحنة بضائع متمرسًا ، أكمل مهمة نقل السيارات من خلال القيادة عبر المسارات الجبلية المرتفعة وطرق المدينة. تحكم في الشاحنة بعناية عند قيادة الشاحنة لأسفل على مسارات صاعدة مجنونة على الطرق الوعرة لعام 2019.

** كيفية اللعب **
لنقم الآن بتنزيل لعبة Mountain car and Driver Transporter 2019 في متجر play واللعب بقدر ما تستطيع. هذه ميزات كاملة ومدهشة أفضل لعبة مسلية لعام 2019. استفد من مهاراتك وأصبح سائق شاحنة نقل بضائع مجنونًا ذا خبرة عالية لعام 2019.
*** شحن مركبات الطرق الوعرة: Jeep Driver 2019 ***

** مستويات صعبة متعددة للعب
** أوضاع متعددة (البضائع ، ركن السيارات ، المستحيل)
** شاحنات أمريكية متعددة للاختيار من بينها
** بيئات صعود ثلاثية الأبعاد واقعية مختلفة
** تحكم سهل وسلس
** لعبة جذابة وجذابة للغاية
** عناصر تحكم متعددة في القيادة
** نظام مرور ذكي في المدينة

What is new in version 1.1

# Crash Issue Solved

indian truck indian truck game indian truck mod indian truck game download indian truck simulator mod apk indian truck horn indian truck simulator game indian truck simulator unblocked indian truck simulator 2 المحاكاة

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 51M